مشاهدة مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 29-08-2020 الدوري المصري

el-masry-club-vs-al-ahly-sc
يخوض الشياطين الحمر مباراة مرتقبة أمام الفريق البورسعيدي مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

الكثير من الأمور تغيرت في الفترة الأخيرة خاصة بعد أن واجه الأهلي نظيره الزمالك في القمة 120 وخسرها بهدف مقابل ثلاثة ، لتبدأ الانتقادات للمدرب السويسري رينيه فايلر رغم وجود أكثر من لاعب مصاب في الفريق الأحمر وجميع الغيابات تبدو مؤثرة للغاية.

الأهلي ورغم الخسارة من الزمالك بنتيجة 3-1، إلا أنه مازال على صدارة الدوري المصري بل وبفارق كبير للغاية (17 نقطة)، خاصة أن الفارس الأبيض تعرض لخسارة مفاجئة من المقاولون العرب بهدفين لهدف في ختام الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري المحلي.

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه كل من بيراميدز والزمالك، وهو في طريق مفتوح نحو خطف لقب المسابقة ، في إنجاز تاريخي جديد يضاف إلى خزائن القلعة الحمراء.

وكان الأهلي استعاد نغمة الانتصارات أمام الجونة بعد الفوز عليه بهدف دون رد جاء بطريقة مميزة من مروان محسن في الدقائق الأخيرة ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة، ويمنح نفسه الثقة الكبيرة بعد انتقادات الجماهير ونجوم كرة القدم له بعد القمة 120 .

ولن يغير رينيه فايلر في تشكيلته كثيرا خاصة أن مباراة اليوم صعبة أمام فريق سيحتاج لتقديم صورة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية، حيث سيعتمد السويسري على نجومه المعتادين، وربما تشهد المواجهة الظهور الأول لصالح جمعة مع الشياطين الحمر للمرة الأولى في عهد الخواجة، بعد أن دخل قائمة اللقاء أمس الجمعة.

ويعتمد فايلر على الشناوي في حراسة المرمى كعامل أساسي بالإضافة إلى علي معلول في الظهير الأيسر وأحمد فتحي أو محمد هاني بالتناوب في الجانب الأيمن، وربما يعود ياسر إبراهيم للتشكيلة اليوم على حساب رامي ربيعة الذي عاد لمركزه أمام الجونة في الأسبوع الماضي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المصري البورسعيدي:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

في خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية – حمدي فتحي

في خط الوسط الهجومي: جونيور أجايي – محمد مجدي "أفشة" – جيرالدو دي كوستا.

في خط الهجوم: أليو بادجي.

ويعد المصري البورسعيدي واحد من الأندية الأكثر تضررا من انتشار فيروس كورونا المستجد حيث ظهرت حالات بالجملة في الفترة الأخيرة، كما أن النادي عن طريق نائبه أكد وجود 8 حالات مصابة بهذا الفيروس قبل لقاء الأهلي اليوم، لكن اتحاد الكرة أعلن أن المواجهة في موعدها ولا يوجد أي سبب لتأجليلها.

ويتأزم موقف المصري في جدول ترتيب الدوري جولة بعد الأخرى، حيث تراجع الفريق بقيادة طارق العشري إلى المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة وهو على بعد 5 نقاط فقط من طنطا صاحب المركز الأخير، مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع للمصري أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: أحمد مسعود.

في خط الدفاع: كريم العراقي – إسلام أبو سليمة – أحمد شوشة – بهاء مجدي.

في خط الوسط: فريد شوقي – عمرو موسى – حسن علي – محمد جابر.

في خط الهجوم: أحمد ياسر – محمود وادي.

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم والقنوات الناقلة


سيتجه المشاهدون إلى متابعة مباراة الأهلي والمصري في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، وسوف تنقل مواجهة اليوم عبر قناة أون تايم سبورت ويعلق عليها مؤمن حسن.
اكتبلنا تعليق