مشاهدة مباراة الانتاج الحربي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 29-08-2020 الدوري المصري

el-entag-el-harby--vs-tala-al-jaish
يتزين استاد الأهلي لاستقبال مشاهدة مباراة طلائع الجيش والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة في الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ويبحث طلائع الجيش عن إنقاذ نفسه من منطقة الخطر حيث يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة ولا يفصله عن صاحب المركز السادس عشر الجونة سوى نقطة وحيدة.

التشكيل المتوقع لطلائع الجيش:


في حراسة المرمى: محمد بسام

في خط الدفاع: علي الفيل- خالد سطوحي- محمد ناصف

في خط الوسط: مهند لاشين - فرانك نجونجا - أحمد عبد الرحمن - كريم طارق - أحمد سمير

في خط الهجوم: عمرو جمال - أبو بكر ديارا

كما يعاني الإنتاج الحربي هذا الموسم بشكل كبير خاصة بعد العودة من فترة التوقف ، حيث تكبد 3 خسائر وتعادل في لقاء واحد، ليتراجع إلى المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

تشكيلة الإنتاج الحربي المتوقعة أمام الطلائع:


في حراسة المرمى: أحمد يحيى.

في خط الدفاع: أحمد شديد - محمود البدري - أحمد صابر - محمد شوقي.

في خط الوسط: محمد عادل - غنام محمد - علاء سلامة - أحمد عفيفي.

في خط الهجوم: محمد رجب - كريم لالا.

موعد مباراة طلائع الجيش والإنتاج الحربي اليوم:


ويطلق الحكم جهاد جريشة صافرته لانطلاق مباراة طلائع الجيش والإنتاج الحربي في تمام الساعة 16:30 مساء بتوقيت العراق، الساعة 16:30 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 15:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 15:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 17:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 16:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة،الساعة 15:30 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 15:30 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 13:30 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 16:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 16:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 16:30 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 15:30 مساء بتوقيت عمان.

جريشة يقود موقعة الطلائع والإنتاج


أسندت لجنة الحكم إدارة مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش إلى الحكم المميز جهاد جريشة، ويعاونه كل من هاني العراقي حكم مساعد أول ومصطفى حسين حكم مساعد ثان، والحكم الرابع محمد فاروق، بث مباشر مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش بدون تقطيع اليوم.

وتذاع مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 في وجود استوديو تحليلي يبدأ في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ويعلق عليها محمد الغياتي.
اكتبلنا تعليق