مشاهدة مباراة الانتاج الحربي وإنبي بث مباشر اليوم 21-08-2020 الدوري المصري

el-entag-el-harby--vs-enppi.
يرفع الفريق البترولي شعار الفوز مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي وإنبي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

شعار الفوز هو هدف كل من إنبي والإنتاج الحربي، فكل منهما يسعى للتواجد في منطقة أكثر تميزا في جدول ترتيب الدوري المصري، في ظل المنافسة الشرسة من الأندية على حجز مقاعدها.

الأهلي كلمة السر بين الإنتاج وإنبي


بعد العودة من فترة التوقف خاض نادي إنبي مباراتين فقط في الدوري أمام الأهلي وانتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد، والثانية أمام سموحة وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي وإنبي بث مباشر اليوم الجمعة.

أما الإنتاج الحربي فقد خاض مواجهتين أيضا وللمفارقة أن اللقاء الأول جاء أمام الأهلي وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يخسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

موعد مباراة الإنتاج الحربي وإنبي مساء اليوم


ويواجه الإنتاج الحربي نظيره إنبي على ملعب السلام في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء تبوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الجزائر.

ترتيب إنبي والإنتاج الحربي في بطولة الدوري


سيحاول إنبي تغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليها أمام سموحة في الجولة الفائتة، حيث يحتل الفريق البترولي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، وهو يتفوق بفارق نقطتين عن الإنتاج الحربي صاحب المركز الثامن.

وكان الإنتاج الحربي تفوق على إنبي في مباراة الدور الأول بالدوري بهدف دون رد، وهو يسعى بكل تأكيد لتكرار هذا الانتصار رغبة في الاستمرار بالتحرك نحو مراكز المتقدمة.

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة إنبي والإنتاج الحربي عبر شاشتها مع وجود استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا.
اكتبلنا تعليق