مشاهدة مباراة ضمك والفيصلي بث مباشر اليوم 09-08-2020 الدوري السعودي

damac-vs-alfaisaly-sa
يستقبل الفريق الضمكاوي نظيره الفيصلي في مباراة مثيرة تأتيكم مشاهدة مباراة ضمك والفيصلي بث مباشر اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة".

هدف الفيصلي واضح للغاية هذا الموسم وهو إنهاء مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان في المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال آسيا حيث يحتل الفريق المركز الخامس حاليا برصيد 38 نقطة بفارق نقطتين فقط عن أهلي جدة صاحب المركز الثالث أي أن الفوز اليوم على ضمك سيجعله يقفز لاحتلال مكانة الراقي في انتظار مباراة الأخير في نفس الجولة.

وحقق الفيصلي فوزا مهما على نظيره التعاون في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ما دفعه للصعود درجة مهمة في سلم الترتيب قد تدفعه اليوم لاحتلال مرتبة أعلى في جدول ترتيب المسابقة وهو ما يطمح إليه جمهوره.

التشكيل المتوقع للفيصلي أمام ضمك:


في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة.

في خط الدفاع: محمد قاسم النخلي - إيجور روسي - رافائيل سيلفا - خالد الغامدي.

في خط الوسط الدفاعي: خاليم هايلاند - رولي بونيفاسيا- جيليرمي - يوسف الجبلي - حسين .

في خط الهجوم: ويليام دي أوليفير.

على الجانب الآخر، فإن ضمك يعاني بشدة ويبدو أنه في طريق مفتوح للهبوط إلى القسم الأدنى في الموسم المقبل، حيث خيب الفريق آمال جماهيره بالخسارة عقب العودة من فترة التوقف أمام الرائد بثلاثية بيضاء، ليبقى في المركز الخامس عشر وقبل الأخير بالدوري السعودي برصيد 18 نقطة.

التشكيل المتوقع لضمك أمام الفيصلي:


في حراسة المرمى : شمس الدين.

في خط الدفاع : الجيزاني - فيليبي - سار - كسار.

في خط الوسط : كواكو - النجعي - حدراف - زيزينيو - بوسبعان.

في خط الهجوم : محسن ياجور.

موعد مباراة الفيصلي وضمك اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان


وتنطلق صافرة مباراة الفيصلي وضمك في تمام الساعة 17:15 مساء بتوقيت تونس، الساعة 18:15 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:15 مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة KSA Sport HD 3 بتعليق عبد الله الغامدي.
اكتبلنا تعليق