مشاهدة مباراة الاهلي وضمك بث مباشر اليوم 25-08-2020 الدوري السعودي

damac-vs-alahli-sudia
تسود حالة من السعادة على جماهير الراقي قبل مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة" ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري الأمير محمد بن سلمان" في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

وحقق فريق الأهلي فوزا مثيرا على الهلال في الأسبوع الماضي ، ليحقق الكثير من الأهداف دفعة واحدة أولها هو إشعال المنافسة على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان، كما أن يتمسك بإنهاء الموسم في المربع الذهبي والترتيب الثالث بجدول الترتيب العام للدوري السعودي للمحترفين.

ويخوض نادي الأهلي مباراة سهلة نسبيا أمام ضمك والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت الرباط، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة وخمس دقائق مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة وخمس دقائق مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت الكويت.

ويأتي فريق ضمك المركز الخامس عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 25 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز اليوم الأمر الذي ينعش آماله في الحفاظ على تواجده في البطولة بالموسم القادم.

التشكيل المتوقع لضمك أمام الأهلي:


في حراسة المرمى : شمس الدين.

في خط الدفاع : الجيزاني _ فيليبي _ سار _ كسار.

في خط الوسط : كواكو _ النجعي _ حدراف _زيزينيو _ بوسبعان.

في خط الهجوم : محسن ياجور.

الفوز الذي حققه الأهلي على حساب الهلال في الجولة الماضية ارتقى به إلى الثالث برصيد 46 نقطة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي الوحدة، مشاهدة مباراة ضمك والاهلي بث مباشر اليوم الثلاثاء.

واستقر الصربي فلادان ميلوفيتش على التشكيلة التي سيدفع بها اليوم في مواجهة ضمك حيث يعتمد بشكل كبير على عناصر مؤثرة تزيد من فاعلية المنطقة الهجومية وخط الوسط الدفاعي والهجومي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ضمك:


في حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: عبدالله حسون - محمد خبراني - عبد الباسط هندي - حسين عبد الغني

خط الوسط: جوزيف دي سوزا - إلفيس ساريتش - علي الأسمري

خط الهجوم: عبد الفتاح عسيري - عبدالرحمن غريب - عمر السومة.
اكتبلنا تعليق