مشاهدة مباراة بريست ومارسيليا بث مباشر اليوم 30-08-2020 الدوري الفرنسي

brest-vs-olympique-de-marseille
سيحاول نادي الجنوب الفرنسي تسهيل المهمة مشاهدة مباراة مارسيليا وبريست بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب فرانسيس جنيه بلي في المحطة الثانية من قطار دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

ولم يلعب نادي مارسيليا مباراة الجولة الأولى بعد تأجيل أكثر من لقاء في البطولة المحلية على خلفية انتشار فيروس كورونا، أو بسبب مشاركة كل من أوليمبيك ليون وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن ميونخ الألماني توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، بعد أن فاز على أوليمبيك ليون بثلاثية نظيفة في نصف النهائي، وبهدف كينجسلي كومان على باريس سان جيرمان في النهائي، مشاهدة مباراة مارسيليا وبريست بث مباشر اليوم الأحد.

مارسيليا الذي أخرج العديد من النجوم لعالم كرة القدم لم يعد يتمكن من التواجد على الساحة الأووربية كما كان في السابق، فمارسيليا هو الفريق الفرنسي الوحيد الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا، رغم أنه لم يصرف كل المليارات التي أنفقها باريس سان جيرمان من أجل التشامبيونزليج.

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وبريست اليوم


تذهب جماهير فريق الجنوب الفرنسي مارسيليا إلى ملعب فرانسيس جنيه بلي بأعينها لمتابعة لقاء بريست عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق المغربي جواد بده، بالإضافة إلى قناة Setanta Sports Euro Asia وقناة Digi Sport 1 HD Hungary وقناة BT Sport 2 HD.

موعد مباراة مارسيليا ضد بريست اليوم


ويحل نادي مارسيليا العريق ضيفا على نظيره ستاد بريست بالأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق