مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي اليوم بث مباشر 08-08-2020 دوري أبطال أوروبا

bayern-munich-vs-chelsea-fc
تنتقل الإثارة إلى ملعب أليانز أرينا حيث مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز أرينا في لقاء مثير يأتيكم في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية موسم 2019-2020.

لن يكون الأمر سهلا على أبناء المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد خاصة بعد الخسارة الفادحة في ملعبه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف دون رد، الأمر الذي يجعل العودة صعبة على ملعب سيغيب عنه جمهوره نظرا للإجراءات الاحترازية المفروضة في ألمانيا.

نظرا للظروف الحالية بسبب تداعيات أزمة كورونا، فإن اللقاء سيقام بدون جماهير ، بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بدون تقطيع، وهي فرصة جيدة لتشيلسي للعب بأريحية، ورغم أن الأمور صعبة لكن المدرب فرانك لامبارد أبلغ لاعبيه أنه يجب عليهم أن يلعبوا بدون ضغوط ويقدموا أفضل ما لديهم بغض النظر عن النتيجة، مطالبهم بنسيان الهزيمة في مباراة الذهاب واللعب بطريقتهم المعتادة.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي اليوم


الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.

ويعرف لامبارد جيدا صعوبة المهمة لكنه يثق في لاعبيه ويعطي لهم دفعة معنوية لعلهم يفجرون كبرى المفاجآت ويحدثون ريمونتادا تاريخية ، خاصة أن بايرن ميونخ لم يخض أي مباراة رسمية منذ نهائي بطولة كأس ألمانيا أمام باير ليفركوزن منذ ما يقرب من الشهر، وهو ما يعني أن حساسية المباريات يتمتع بها البلوز بشكل أفضل كثيرا من البافاري.

وكانت آخر مباراة خاضها تشيلسي أمام أرسنال في الأول من أغسطس الجاري على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وانتهت بفوز المدفعجية بهدفين مقابل هدف ليتوجوا باللقب، أما آخر مواجهة لعبها بايرن ميونخ فقد كانت يوم 4 يوليو الماضي.

خاض تشيلسي 7 مواجهات حتى الآن في دوري الأبطال فاز في 3 مبارياتها منها بدور المجموعات وخسر في مناسبتين ، وتعادل في مثلهما، سجل لاعبوه 11 هدفا وسكن مرماهم 12 هدفا.

هناك العديد من الأوراق المهمة التي يعتمد عليها فرانك لامبارد في تشكيلته ففي خط الدفاع هناك صاحب الخبرة الطويلة سيزار أزبليكويتا كما أن هناك روس باركلي وجورجينيو وميسون ماونت بالإضافة إلى أوليفيه جيرو وتامي أبراهم.

تشكيل تشيلسي الرسمي أمام بايرن ميونخ:


في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

في خط الدفاع: سيزار أزبليكويتا – كيرت زوما – أندرياس كريستينسن – ريز جيمس

في خط الوسط: جورجينيو – روز باركلي – ميسون ماونت

في خط الهجوم: ويليان – تامي أبراهام – كريستيان بوليسيتش

مقارنة بين أرقام مدرب البايرن ومدرب تشيلسي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا


هناك العديد من القنوات التي ستقوم بإذاعة بث مباشر مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ بدون تقطيع اليوم ومنها بي إن سبورت اتش دي 2 وبي إن سبورتس بخاصية الفوز كيه ويعلق عليها علي محمد علي، أما عشاق كرة القدم في أوروبا فيتابعون اللقاء عبر قناة Sky Sport Calcio 3 و BT Sport 1 HDو Sky Sport 2 HD Germany.

وبدأ بايرن ميونخ مشواره في دوري أبطال أوروبا بالفوز على النجم الأحمر بثلاثية ، ثم حقق أكبر فوز له على توتنهام هوتسبر الإنجليزي بسبعة أهداف مقابل هدف، وفي رحلة إلى اليونان عاد البافاري بانتصار ثمين على أوليمبياكوس بنتيجة 3-2، قبل أن يعود ليكرر فوزه بهدفين دون رد، ودك زملاء توماس مولر شباك الفريق الصربي من جديد بسداسية نظيفة، قبل أن يتغلبوا على السبيرز في أليانز أرينا بثلاثة أهداف لهدف.

وبعد 6 انتصارات متتالية في دور المجموعات أنهى البافاري مشواره باعتلائه الصدارة برصيد 18 نقطة محققا العلامة الكاملة ، ومسجلا 24 هدفا يضاف إليها 3 أهداف في شباك تشيلسي بموقعة الذهاب ليصبح المجموع 27 هدفا في 7 مباريات أي بمعدل أكثر من 3 أهداف في اللقاء الواحد.

ويعتلي البولندي روبرت ليفاندوفسكي صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 11 هدفا يليه إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند (10 أهداف)، لكن اللاعب الذي يليه ومازال متواجد في البطولة هو زميله سيرجي جنابري برصيد 6 أهداف ويتساوى معه درايس ميرتنز لاعب نابولي والذي تنتظره مباراة قوية أمام برشلونة.

ويبدو ليفاندوفسكي الأقرب لحصد لقب الهداف مع تبقي 4 مباريات فقط على التتويج باللقب وعدم وجود لاعب منافس حتى أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان صاحب الخمسة أهداف تعرض لإصابة وربما يغيب عن فريقه في اللقاء المتبقية بدوري أبطال اوروبا.

التشكيل الرسمي لبايرن ميونخ أمام تشيلسي:


في حراسة المرمى: مانويل نوير

في خط الدفاع: ألفونسو دافيس - دافيد ألابا - جيروم بواتينج - ألفارو أودريوزولا

في خط الوسط الدفاعي: ليون جوريتسكا - جوشوا كيميش

في خط الوسط الهجومي: سيرجي جنابري - توماس مولر - كينجسلي كومان

في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي
اكتبلنا تعليق