مشاهدة مباراة بازل وآينتراخت فرانكفورت اليوم 06-08-2020 الدوري الأوروبي

basel-vs-eintracht-frankfurt
يتطلع بازل السويسري لتأكيد حصوله على بطاقة التأهل، مشاهدة مباراة بازل واينتراخت فرانكفورت بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانت جاكوب بارك في إياب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي في نسختها الحالية.

موعد مباراة بازل وأينتراخت فرانكفورت اليوم


ومن المنتظر أن تقام مباراة بازل ضد أينتراخت فرانكفورت اليوم في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الرباط، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:00 مساء بتوقيت العاصمة التونسية.

وقبل أن يأتي بازل لخوض مباراة قوية أمام أينتراخت فرانكفورت، خاض الفريق لقاء مميز أمام اف سي لوزيرين بالدوري السويسري وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الفريق السويسري ظهر قويا في دور المجموعات بالدوري الأوروبي، واحتل المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، ومن خلفه يأتي خيتافي الإسباني وكراسنودار الروسي، وتفوق على أبويل نيقوسيا القبرصي في دور الـ 32 من المسابقة الأوروبية الثانية بعد دوري أبطال أوروبا.

تشكيل بازل المتوقع أمام أينتراخت فرانكفورت:


في حراسة المرمى: توماس فاتشك

في خط الدفاع: تشاكا، سوشي، لاسيروكس

في خط الوسط: ريفروس، سيري داي، فري، لانج، فالنتين ستوكير

في خط الهجوم: ديميتري أوبيرلين، محمد اليونسي.

وسيحاول نادي أينتراخت فرانكفورت تحقيق ريمونتادا على نظيره بازل بعد أن فاز الأخير بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الذهاب في ألمانيا، ورغم صعوبة المهمة لكن يبقى كل شئ وارد.

تشكيل أينتراخت فرانكفورت المتوقع أمام بازل:


في حراسة المرمى: كيفين تراب

خط خط الدفاع: توري - ديفيد أبراهام – هينتيرجير - نديكا

خط خط الوسط: إيلسانكر – روده - كاماد - تشاندلر

في خط الهجوم: دوست – كوستيتش

القنوات الناقلة لمباراة بازل وأينتراخت فرانكفورت


الحكم الإسباني الشهير انطونيو ميجيل ماثيو لاهوز سيدير مباراة بازل وأينتراخت فرانكفورت اليوم ويعاونه كل من باو نوربير سيبريان ديفيس وروبيروتو دياز بيريز ديل بالومار، أما الحكم الرابع فسيكون ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا وتذاع مواجهة اليوم بين أينتراخت فرانكفورت وبازل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق مضر اليوسف.
اكتبلنا تعليق