مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي اليوم بث مباشر 08-08-2020 دوري أبطال أوروبا

barcelona-vs-napoli
يحط فقراء الجنوب في إيطاليا الرحال في ملعب الكامب نو ، مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم السبت في موقعة من العيار الثقيل تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في إياب در الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وتنتظر جماهير البلاوجرانا مباراة نابولي بفارغ الصبر كونها تحدد الكثير من مستقبل الأشخاص داخل الفريق سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين، بعد موسم للنسيان تحت قيادة المدير الفني كيكي سيتين.

برشلونة يخشى توديع دوري أبطال أوروبا أمام نابولي


مشوار برشلونة في الموسم الحالي سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني ليس جيدا نظرا لما يمتلكه فريق البارسا من أدوات تصنع الكثير من الإنجازات ، بث مباشر مباراة برشلونة ونابولي بدون تقطيع اليوم السبت في إياب ثمن النهائي.

برشلونة يخسر المعركة الإسبانية أمام ريال مدريد


وفشل برشلونة في إنهاء موسمه الكروي في الدوري الإسباني بتحقيق اللقب رغم أنه كان يتفوق على ريال مدريد قبل عودة النشاط من جديد في منتصف يونيو الماضي ، وحمل البعض تلك النتائج الهزيلة والمستويات الضعيفة للبلاوجرانا إلى اللاعبين والبعض الآخر حمل المدرب كيكي سيتين هذه الوضعية ، ومنهم من يرى أن إدارة جوسيب ماريا بارتوميو هي من تجر الفريق لانهيارات قادمة بسبب إدارتها السيئة للنادي وعدم التعاقد مع لاعبين من المستويات الكبيرة بل التفريط في البعض منهم وعلى سبيل المثال النجم البرازيلي أرثر ميلو إلى يوفنتوس الإيطالي.

قائمة برشلونة تشهد عودة جريزمان


تعافى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من الإصابة التي لحقت به في المباريات الأخيرة بالدوري الإسباني ليصبح جاهزا لمواجهة نابولي وهو خبر سعيد بالنسبة لكيكي سيتين ، خاصة أن الوضع لا يتحمل غياب لاعب بحجم "جريزو".

القائمة أيضا شهدت تواجد المدافع أراخو بعد إصابة تعرض لها مع برشلونة B في مباراة التأهل للدرجة الثانية أمام سباديل، مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم السبت في دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة نابولي على النحو التالي:


مارك تير شتيجن – نيلسون سيميدو – سيرجي روبيرتو – فرينكي دي يونج – جونيور فيربو – إيناكي بينا – بويج – أنسو فاتي - أراوخو – مونشو – منجويزا – كونراد – ريس - أليخاندرو أوريانا – جيرارد بيكيه – إيفان راكيتيتش – لويس سواريز – ليونيل ميسي – نيتو – كليمونت لينجليت – أنطوان جريزمان – جوردي ألبا

وسيعتمد سيتين بشكل كبير على قوته الضاربة في خط الهجوم، وتأمين خط الوسط في ظل غياب سيرجي بوسكيتس وأرتورو فيدال بسبب الإيقاف، كما أن هناك غياب مؤثر لأرثر ميلو بسبب أزمة بينه وبين الإدارة والمدرب وعدم رغبته في اللعب بقميص البارسا من جديد نظرا للتهميش الذي تعرض له مؤخرا.

التشكيل الرسمي لبرشلونة أمام نابولي:


في حراسة المرمى: مارك تيرشتيجن

في خط الدفاع: جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – كليمونت لينجليه – نيلسون سيميدو

في خط الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجي روبيرتو – إيفان راكيتيتش

في خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – لويس سواريز

موعد مباراة برشلونة ونابولي اليوم السبت


وتتابعون مباراة برشلونة ونابولي اليوم في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مسقط، الساعة 22:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر.

ويمني نابولي بقيادة مدربه جينارو جاتوزو النفس بأن يعبر إلى ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ومواصلة التألق الذي بدأه بعد فترة التوقف حيث توج الفريق بلقب كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس بركلات الجزاء الترجيحية.

نابولي استعاد أحد أبرز لاعبيه وهو إنسيني الذي تعرض لإصابة قوية منعته من المشاركة في آخر جولات الكالتشيو، ودخل قائمة مباراة برشلونة وهو يمثل قوة كبيرة للمدرب جينارو جاتوزو.

وجاءت قائمة نابولي لمباراة برشلونة على النحو التالي:


ميريت، أوسبينا، فابيان رويز، إلماس، زيلينسكي، لوبوتكا، كاييخون، يورينتي، لوزانو، ميرتينز، بوليتانو، إنسيني ، ميليك، كارنيزيس، ماريو روي، لوبيرتو، ماكسيموفيتش، دي لورينزو، هساي، كوليبالي، مانولاس، ديمي، آلان.

التشكيل الرسمي لنابولي أمام برشلونة:


في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

في خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو - نيكولا ماكسيموفيش - كاليدو كوليبالي - ماريو روي.

في خط الوسط: فابيان رويز - ستانيسلاف لوبتكا - بيوتر زيلينسكي.

في خط الهجوم: خوزيه كاليخون - درايس ميرتينز - لورنزو إنسيني.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وبرشلونة اليوم


مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم Barcelona VS Napoli من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 1 حيث يمكنكم متابعة الاستوديو التحليلي للقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

ويترقب عشاق كرة القدم قمة برشلونة ونابولي المنتظرة سهرة اليوم السبت على ملعب الكامب نو ، حيث سيطل عليكم عبر قنوات بي إن سبورتس المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي والذي ارتبط اسمه بكثير من الذكريات الجيدة للفريق الكتالوني في الأعوام السابقة.

ونجح برشلونة في أن يصعد إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تصدر مجموعته السادسة برصيد 14 نقطة متفوقا على بوروسيا دورتموند الألماني وإنتر ميلان الإيطالي وسلافيا براج التشيكي، وسجل نجوم البارسا 9 أهداف فقط وتلقت شباكه 4 أهداف، لكن ومع انتقاله غلى دور الستة عشر عاد من ملعب سان باولو بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما حيث سجل هدف البارسا أنطوان جريزمان.

أما نابولي فقد أنهى دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الذي ودع المسابقة فيما بعد وتحديدا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني من دور الستة عشر، حيث أحرز زملاء إنسيني 11 هدفا وسكنت شباكه 4 أهداف وهو يتفوق هجوميا على برشلونة بفارق هدفين.
اكتبلنا تعليق