مشاهدة مباراة روما واشبيلية بث مباشر اليوم 06-08-2020 الدوري الأوروبي

as-roma-vs-sevilla-fc
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب "ام اس في ارينا" لمشاهدة مباراة إشبيلية وروما بث مباشر اليوم الخميس 6-8-2020 في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة في دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

واعتلى نادي إشبيلية صدارة المجموعة الأولى بالدوري الأوروبي برصيد 15 نقطة متفوقا على أبويل نيقوسيا القبرصي الثاني (10 نقاط)، لينتقل بعدها إلى دور الإثنين والثلاثين من المسابقة ويلاقي نظيره كلوج الروماني ورغم أنه تعادل خارج قواعده بهدف لمثله في الذهاب، لكنه استفاد من تسجيل هدف خارج الديار بعد انتهاء مباراة الإياب بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وأنهى إشبيلية بطولة الدوري الإسباني في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب المسابقة ليبلغ بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل متفوقا على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.

موعد مباراة إشبيلية ضد روما اليوم في اليوروباليج:


مشاهدة مباراة إشبيلية وروما بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت ، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس.

روما لم يقنع في مجموعات الدوري الأوروبي


احتاج روما لتسع نقاط فقط من أجل العبور من دور المجموعات بالدوري الأوروبي إلى دور الـ 32 حيث احتل المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط فقط وسط منافسة شديدة حتى الجولة الأخيرة مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

أما في دور الـ32 فقد نجح ذئاب العاصمة الإيطالية روما في استغلال عاملي الأرض والجمهور ليحقق نتيجة الفوز على جينت البلجيكي بهدف دون رد، قبل أن يكتفي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في بلجيكا ويعبر إلى دور الستة عشر.

وجاءت نهاية ذئاب العاصمة الإيطالية في الدوري الإيطالي موسم 2019-2020 قوية ومميزة فالجميع شاهد كيف تمكن من الفوز على يوفنتوس البطل في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضمن بشكل رسمي التأهل إلى دور المجموعات باليورباليج في الموسم القادم بعد احتلاله المركز الخامس برصيد 70 نقطة وربما تأتي الاستفاقة المتأخرة وتحديدا في الفترة ما بعد التوقف لتكون بمثابة بداية حقيقية للوصول إلى أدوار أفضل في الدوري الأوروبي وربما التتويج باللقب فالذئاب يملكون فرصة جيدة لفعل هذا.

وحقق روما في بطولة الدوري الإيطالي 21 فوزا كان آخرها على يوفنتوس بثلاثة أهداف لهدف، وخسر الفريق 10 مباريات في حين حسم التعادل نتيجة 7 مواجهات، ويبدو أن روما بدأ في إيجاد الطريقة المثلى لتحقيق الانتصارات في الفترة الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة روما وإشبيلية اليوم


ويستمتع المشاهد العربي بمتابعة مباراة روما ضد إشبيلية عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات اليوروباليج ودوري أبطال أوروبا، لكن عليكم ضبط ساعاتكم في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مصر وبإمكانكم الاستماع إلى المعلق محمد بركات الذي سيقوم بالوصف والتعليق على أحداثها.

ويمتلك روما الكثير من الأوراق الرابحة كالمهاجم إيدين دجيكو الهداف بدرجة امتياز، كما أن هناك بيروتي المميز وكارليس بيريز القادم من برشلونة في الشتاء الماضي، أما في إشبيلية فهناك العديد من الأوراق الرابحة من بينها يوسف النصيري ومنير الحدادي وغيرهما.
اكتبلنا تعليق