مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم 29-08-2020 درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي

arsenal-fc-vs-liverpool
تنتظر جماهير كرة القدم في العالم مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر اليوم في بطولة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي "الدرع الخيرية" على ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة البريطانية لندن في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الأجواء ممتعة لرؤية مباراة مثيرة وممتعة في افتتاحية الموسم الجديد من الكرة الإنجليزية حيث سيكون بطل الدوري الإنجليزي ليفربول على موعد مع بطل كأس الاتحاد سويا في كأس الدرع الخيرية.

وسيحاول ليفربول انطلاقة الموسم الجديد ببطولة تدخل إلى خزائنه بعد أن أنهى الموسم الماضي بتحقيق كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر على حساب فلامنجو البرازيلي وبطولة الدوري الإنجليزي التي غابت شمسها عن أرضه لمدة وصلت إلى 30 عاما، وأعادها الألماني يورجن كلوب إلى الريدز مرة أخرى ليصبح العالم على موعد مع العودة الأسطورية للفريق الأحمر.

من ينفرد بوصافة الأكثر تتويجا ببطولة كأس الدرع الخيرية؟


هذه المرة سيتقابل أرسنال وليفربول حيث أن الثنائي سبق لهما الفوز ببطولة كأس الدرع الخيرية 15 مرة قبل هذه المواجهة خلف صاحب الرقم القياسي في التتويج بها نادي مانشستر يونايتد (21 مرة)، ومن يحسمها اليوم سينفرد بالمركز الثاني خلف الشياطين الحمر، بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال بدون تقطيع اليوم السبت.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام أرسنال:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ويليامز – جو جوميز - فيرجيل فان دايك - أندي روبرتسون.

في خط الوسط: جونز – فابينيو - فينالدوم.

في خط الهجوم: محمد صلاح – بروستر - ساديو ماني.

كلوب يقلق جماهير ليفربول قبل مواجهة أرسنال


تحدث يورجن كلوب المدير الفني للريدز قبل المواجهة المرتقبة أمام أرسنال، وأكد في حديثه أن الجاهزية التي يتمتع بها لاعبوه لن تكون بنسة 100% أي ما يعني أنه لا يجب انتظار تقديم أفضل المباريات اليوم على ملعب ويمبلي أمام المدفعجية، خاصة أن اللقاء يأتي بعد فترة توقف ولم يستعد معظم اللاعبين لياقتهم البدنية أو الذهنية.

وربما يأتي هذا التصريح ليكون بمثابة ورقة من أوراقه التي يستعد بها نفسيا قبل المواجهة خاصة أن ليفربول لعب مباراتين وديتين في معسكره بالنمسا خلال الأيام الماضية وحقق الفوز على شتوتجارت الألماني بثلاثية نظيفة، في حين تعادل أمام ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين لمثلهما، أي أن الفريق باتت لديه نجاعة تهديفية أكبر مما حققه في نهاية الموسم الماضي.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم


ويتجه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة إلى مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر.

كما تتابعون القمة المرتقبة في كأس الدرع الخيرية في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الرباط المغربية، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت.

نجوم أرسنال أنهوا الموسم الماضي بطريقة رائعة حين حققوا لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بشكل مميز وبطريقة تدعو للتفاؤل بموسم أكثر رغبة في تحقيق المزيد من الألقاب تحت قيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا الذي أكد أن لاعبيه يمتلكون الكثير ليقدموه في الموسم الجديد.

وتمكن أرسنال في الموسم الماضي من تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بطريقة مذهلة فبعد أن كشر عن أنيابه في نصف النهائي وفاز على مانشستر سيتي وهو حينها كان حاملا للقب بهدفين دون رد سجلهما المتألق بييير إيميريك أوباميانج، قبل أن يهزم تشيلسي في النهاية بهدفين مقابل هدف، ليسدل الستار على موسمه ببطولة غالية على جماهيره في انتظار العودة للبطولة الأهم وهي الدوري الإنجليزي ومن ثم التألق في الدوري الأوروبي.

ولم يتمكن أرسنال من إنهاء الدوري الإنجليزي في أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، إلا أن فوزه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي قاده لبطولة الدوري الأوروبي بداية من دور المجموعات، مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم


سيكون عشاق كرة القدم في انتظار قمة ملعب ويمبلي بين ليفربول القوي وأرسنال المتحفز من أجل متابعة واحدة من المباريات الكلاسيكية في الكرة الإنجليزية لسنوات طويلة ، حيث يمكنكم مشاهدتها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق علي محمد علي، هذا بالإضافة إلى القنوات الناطقة باللغتين الفرنسية والإنجليزية، وقناة Bein Sport 4K لتقديم وجبة دسمة للجماهير المتعطشة لمشاهدة مباريات كبيرة في ظل أزمة كورونا التي ضربت العالم ومازال يعاني ويلاتها حتى الآن.

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام ليفربول:


في حراسة المرمى: لينو.

في خط الدفاع: ساليبا - دافيد لويز – تيرني - سيدريك.

في خط الوسط: ويلز – تشاكا - ساكا.

في خط الهجوم: ويليان – نكيتياه - أوباميانج.
اكتبلنا تعليق