مشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسي بث مباشر لايف اليوم 1-8-2020 في كأس الإتحاد الإنجليزي

arsenal-fc-vs-chelsea-fc
يضئ ملعب ويمبلي أضواءه في ليلة كروية دسمة، مشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسي بث مباشر اليوم السبت في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قمة لن تكون سهلة على الطرفين لكنها خارج التوقعات وفرصة مميزة لكل منهما في خطف لقب يسعد الجماهير التي لن تكون متواجدة في ملعب ويمبلي بقرار من الحكومة البريطانية على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

توقيت مباراة تشيلسي وأرسنال اليوم


وتتابعون قمة أرسنال وتشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مسقط ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت روسيا ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

العناصر المؤثرة في أرسنال قبل مواجهة تشيلسي:


كتيبة المدير الفني لأرسنال ، ميكيل أرتيتا تعتمد بقوة على عناصر مميزة من أبرزها الجابوني بيير إيميريك أوباميانج وهو قوة ضاربة في خط الهجوم، حيث سجل اللاعب ثنائية الفريق في شباك مانشستر سيتي والتي منحت الفريق فرصة التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما أن أوباميانج أنهى موسمه في الدوري الإنجليزي في وصافة ترتيب هدافي البطولة المحلية برصيد 22 نقطة حيث سجل هدفين في فوز المدفعجية بثلاثة أهداف مقابل هدفين على واتفورد، بالإضافة إلى نيكولاس بيبي النجم الإيفواري الذي يتألق دوما في المناسبات الكبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي:


ويمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسي بث مباشر اليوم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم عبر قناتي بي إن سبورت اتش دي 1 وبي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق عربي وفي وجود استوديو تحليلي ينطلق قبل اللقاء بساعة على الأقل.

العناصر المؤثرة في تشيلسي قبل لقاء أرسنال:


تحدى فرانك لامبارد مدرب تشيلسي كل الصعاب في الفترة الماضية وتمكن من تصعيد عدد من اللاعبين الذين ظهروا بمستويات عالية للغاية وكشفوا عن جانب مضئ في البلوز للمستقبل القريب بتواجد كل من ماونت وعناصر أخرى مميزة، كما أن هناك مجموعة تحمل الكثير من الخبرة في مسيرتها كالفرنسي أوليفيه جيرو، والبرازيلي ويليان ونجم خط الوسط نجولو كانتي.
اكتبلنا تعليق