مشاهدة مباراة المقاولون العرب والانتاج الحربي بث مباشر اليوم 17-08-2020 الدوري المصري

arab-contractors-vs-el-entag-el-harby
يتجه أنصار ذئاب الجبل إلى مشاهدة مباراة المقاولون العرب والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم الإثنين في واحدة من أهم مباريات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

يتمنى عماد النحاس مدرب المقاولون العرب أن يواصل ما بدأه مع الذئاب حيث طور من المستوى العام للفريق وبات ندا قويا في السنوات الأخيرة للأهلي والزمالك قبل أن يدخل بيراميدز اف سي على الخط ويخوض المنافسة القوية مع القطبين.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة وهو أمام فرصة مجل الانقضاض على المركز الثالث بعد تعادل بيراميدز اف سي أمام طلائع الجيش بهدفين لمثلهما أمس الأحد في افتتاحية الجولة العشرين.

وقاد عماد النحاس فريقه لتحقيق انتصارات و4 تعادلات وخسر في 5 مواجهات وخاض ذئاب الجبل مباراته الماضية أمام سموحة على ملعب الأسكندرية وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب والإنتاج الحربي


وأعلنت مجموعة قنوات ON Time Sports نقلها مباراة المقاولون العرب والإنتاج الحربي على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 2 ويعلق على اللقاء مؤمن حسن.

وقدم الإنتاج الحربي مباراة كبيرة أمام الأهلي في الجولة الماضية، ليخرج بنقطة ثمينة أمام المتصدر للمسابقة، ليرفع رصيده إلى 24 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

إدارة الإنتاج الحربي لم تكتف بشكر اللاعبين على الأداء والمستوى أمام الأهلي بل منحتهم مكافأة الفوز باعتبارهم فعلوا كل شئ رغم الظروف التي يمر بها الفريق بسبب إصابة العديد بفيروس كورونا المستجد.

موعد مباراة المقاولون العرب والإنتاج الحربي اليوم:


وتلتقون مع مباراة المقاولون العرب والإنتاج الحربي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق