مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 27-08-2020 الدوري المصري

arab-contractors-vs-al-zamalek
يتزين ملعب القاهرة الدولي لاستقبال مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز والمقرر انطلاقها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، حيث يسعى الفريقان لتسجيل انتصار يدفعهما نحو مراكز متقدمة في جدول الترتيب.

خرج نادي الزمالك رابحا من القمة 118 أمام الزمالك بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فبعد أن سجل انتصارا مميزا بثلاثة أهداف مقابل هدف، احتاج فقط لأن يعيد الثقة إلى مهاجمه المتألق مصطفى محمد، وعدد من اللاعبين الشباب كأسامة فيصل صاحب اللمسة الأخيرة في المباراة.

باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك يعلم جيدا أن بطولة الدوري تبتعد كثيرا عن فريقه لذا فإنه يحضر بشكل جيد للعرس المنتظر في إفريقيا أمام الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكله أمل في أن يظفر باللقب الغائب عن خزائنه منذ 19 عاما.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم


ويظهر الزمالك للمرة الأولى بعد مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي حيث يخوض مواجهة شرسة أمام المقاولون العرب في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 19:00 مساء بتوقيت المغرب، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت روسيا.

ويحتل الزمالك المرتبة الثالثة بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 42 نقطة وهو نفس رصيد بيراميدز صاحب المركز الثاني حيث أن الأخير يتفوق بفارق الأهداف، بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون العرب:


في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي الونش، محمود علاء، محمد عبد الشافي.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد، فرجاني ساسي.

في خط الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

نجوم المقاولون العرب يحتاجون إلى الاستفاقة بعد الهزيمة في الجولة الفائتة أمام أسوان، حيث أن النتيجة كانت صادمة لزملاء التونسي سيف الدين الجزائري، حيث أفقدتهم نقاط ثمينة في صراع إنهاء الموسم في المربع الذهبي وخطف بطاقة العبور إلى بطولة إفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب


وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت أنها ستقوم بنقل اللقاء الذي يجمع المقاولون العرب بنظيره الزمالك على ملعب القاهرة الدولي من خلال قناة ON Time Sports HD 1 ويعلق عليها عبر القناة الصوتية الأولى حاتم بطيشة وعبر القناة الصوتية الثانية مؤمن حسن.

أبناء المدرب عماد النحاس يتواجدون في المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، ورغم الهزيمة في الجولة الماضية، إلا أنهم مستعدون بشكل كبير لإزعاج الزمالك خاصة أنهم يعرفون أن الفارس الأبيض عائد من انتصار سيرفع من معنوياتهم كثيرا.

التشكيل المنتظر للمقاولون العرب اليوم:


في حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

في خط الدفاع: أمير عابد – محمد سمير – فاروقا نور الدين – حسن الشامي.

في خط الوسط: كريم مصطفى – محمد مجلي – معروف يوسف.

في خط الهجوم: محمد سالم – شكري نجيب – سيف الدين الجزيري.
اكتبلنا تعليق