مشاهدة مباراة الوحدة والتعاون بث مباشر اليوم 25-08-2020 الدوري السعودي

alwehda-saudi-vs-altaawon
يشهد ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مشاهدة مباراة الوحدة والتعاون بث مباشر اليوم الثلاثاء في المرحلة السابعة والعشرين من منافسات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان وذلك في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ستكون الإثارة حاضرة وبقوة في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية حيث يبحث كل منهما عن الفوز خاصة صاحب الأرض والضيافة والساعي لتحقيق ٣ نقاط تبقيه في المركز الرابع والتأهل لإحدى البطولات الآسيوية في الموسم المقبل.

ويجد الوحدة دعما من إدارته وجماهيره الكبيرة من أجل إنهاء الموسم في مركز مؤهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا وتحقيق الحلم الذي طال انتظاره في ظل منافسة شرسة على البطاقات الآسيوية وإنهاء دوري الأمير محمد بن سلمان في المربع الذهبي.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والتعاون اليوم

ويعلق على مباراة الوحدة والتعاون اليوم في الأسبوع السابع والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين سليمان الشريف عبر القناة الرياضية السعودية الرابعة بخاصية HD .

التشكيل المتوقع للوحدة أمام التعاون:


حراسة المرمى : عبدالله الجدعاني.

خط الدفاع : فواز الصقور، ريناتو شافنيز، ياسين حمزة، عبدالرحمن الريو.

خط الوسط : وليد باخشوين، انسيلمو دى موريس، التون جوزيه، كاريج قودوين، لويس جوستافو.

خط الهجوم : يوسف نياكاتى.

التعاون يحاول الخروج من كبوته في بطولة الدوري السعودي حيث بات مركزه لا يليق بجماهير السكري الذين فرحوا كثيرا عندما أبهر الفريق الجميع بمستوياته الكبيرة في الموسمين الأخيرين سواء في إنهاء بطولة الدوري السعودي فى المربع الذهبي والوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام اتحاد جدة.

موعد مباراة الوحدة والتعاون اليوم


وتلتقون مع مباراة الوحدة والتعاون اليوم في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والثلث مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة والثلث مساء الكويت، الساعة الثامنة والثلث مساء دولة الإمارات العربية، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت العراق.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الوحدة:


في حراسة المرمى : كاسيو.

في خط الدفاع : ياسين برناوي، أحمد عسيري، ريكاردو ماتشادو، فهد الحمد.

في خط الوسط : نيلدوبيترولينا، ساندرومانويل، سيدريك أميسي، عبدالمجيد السواط، هيلدون راموس.

في خط الهجوم : محمد السهلاوي.
اكتبلنا تعليق