مشاهدة مباراة الوحدة والشباب بث مباشر اليوم 05-08-2020 الدوري السعودي

alwehda-saudi-vs-alshabab
يتطلع نادي الوحدة للعودة إلى مركزه بالدوري السعودي للمحترفين، مشاهدة مباراة الوحدة والشباب بث مباشر اليوم ، والتي يمكنكم متابعتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بتوقيت القاهرة على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في افتتاح مباريات اليوم الأخير من منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان.

وتفوق الأهلي على الحزم أمس الثلاثاء ، ليقتنص المركز الثالث مؤقتا رافعا رصيده إلى 40 نقطة، تاركا المركز الرابع للوحدة الذي يرغب في استعادة مكانته من جديد بفوز سيكون مميز إن حدث أمام الشباب.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام الشباب:


حراسة المرمى : عبدالله الجدعاني.

خط الدفاع : فواز الصقور، ريناتو شافنيز، ياسين حمزة، عبدالرحمن الريو.

خط الوسط : وليد باخشوين، انسيلمو دى موريس، التون جوزيه، كاريج قودوين، لويس جوستافو.

خط الهجوم : يوسف نياكاتى.

ويسعى الشباب السعودي للاستفاقة بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال هذا الموسم ، جعلته يتقهقر في جدول الترتيب حتى وصل إلى المركز التاسع برصيد 31 نقطة وهو مركز لا يليق بهذا الفريق الكبير الذي طالما حقق الكثير من الألقاب ومثل قوة كبيرة بين أندية المملكة.

تشكيل الشباب أمام الوحدة:


في حراسة المرمى : فاروق بن مصطفى.

في خط الدفاع : أحمد الشراحيلي، محمد سالم، حسن معاذ، عبدالله الشامخ.

في خط الوسط : الفريد ندياي، عبدالمجيد الصليهم، كريستيان جوانكا، سيباستياو جونيور، دانيلو أسبيريا.

في خط الهجوم : ماكيتى ديوب.

توقيت مباراة الوحدة والشباب اليوم في الدوري السعودي


وتلتقون مع مباراة الوحدة ضد الشباب اليوم في تمام الساعة 18:30 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:30 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 18:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 17:30 مساء بتوقيت تونس، الساعة 16:30 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 17:30 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 18:30 مساء بتوقيت دمشق.

كما يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة الشباب والوحدة بدون تقطيع عبر قناة KSA Sport HD 3 بتعليق سمير المعيرفي عبر القمر الصناعي نايل سات عبر التردد المفتوح.
اكتبلنا تعليق