مشاهدة مباراة الوحدة والرائد بث مباشر اليوم 09-08-2020 الدوري السعودي

alwehda-saudi-vs-alraed
يستدرك الفريق الوحداوي نظيره رائد التحدي ، مشاهدة مباراة الوحدة والرائد بث مباشر اليوم الأحد الموافق 9-8-2020 على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

سقوط مدو للوحدة أمام الشباب


وبعد غياب استمر لأكثر من 5 أشهر عادت الحياة لكرة القدم من جديد في المملكة، حيث تم استئناف بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، لكنها لم تكن انطلاقة جيدة للوحدة الذي سقط على أرضه وأمام مدرجات الخالية من الجماهير بثلاثة أهداف دون رد أمام الشباب في ليلة تألق النجم ماخيتي ديوب الذي سجل ثنائية للضيوف.

موعد مباراة الوحدة والرائد اليوم في الدوري السعودي:


وتأتي قمة الوحدة والرائد على على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي عبر القناة الرياضية السعودية 2 بخاصية الاتش دي بتعليق عبد العزيز هوساوي في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الوحدة والرائد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس التوقيت في كل من بيروت والمنامة والدوحة وموسكو وبغداد والكويت، أما عشاق الكرة السعودية الممتعة وتحديدا مواجهة رائد التحدي أمام الوحدة في مصر والأردن وفلسطين وسوريا فيتابعونه في تمام الساعة السادسة والنصف، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر وتونس.

ورغم خسارة الوحدة القاسية أمام الشباب في الجولة الماضية إلا أنه متواجد في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، أنا الرائد فيمكنه تقليص الفارق معه إلى نقطة واحدة في حال نجح في تسجيل الانتصار اليوم.

التشكيل المتوقع للوحدة:


في حراسة المرمى : عبدالله الجدعاني.

في خط الدفاع : فواز الصقور، موسى هادي مدخلي، ياسين حمزة، عبدالرحمن الريو.

في خط الوسط : وليد باخشوين، انسيلمو دى موريس، التون جوزيه، كاريج قودوين، لويس جوستافو.

في خط الهجوم : يوسف نياكاتى.

التشكيل المتوقع للرائد أمام الوحدة:


في حراسة المرمى : دوخة.

في خط الدفاع :الدوسري - بالوميكي - الفهد - العمري.

في خط الوسط : داوودي - الفرحان - دجوم - فوزير - الحسين.

في خط الهجوم : ماركو بيريز.
اكتبلنا تعليق