مشاهدة مباراة الشباب وأبها بث مباشر اليوم 24-08-2020 الدوري السعودي

alshabab-vs-abha
ؤيلتقي الشباب مع نظيره أبها ، مشاهدة مباراة الشباب وأبها بث مباشر اليوم الإثنين على استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" .

وتعرض الشباب لخسارة مفاجئة في الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين أمام الرائد بهدف مقابل هدفين، ورغم تقدم الضيوف بهدف عن طريق ماخيتي ديوب ، إلا أن أصحاب الأرض أحدثوا عودة مميزة بتسجيل ثنائية عن طريق كل من جلال الداودي وجهاد الحسين.

أما عن سير مباريات الشباب قبل هذه المباراة فقد تمكن من تسجيل انتصارين على الوحدة والتعاون ثم تعادل إيجابي أمام الفيحاء بهدف لمثله، ليحتل المرتبة السابعة برصيد 38 نقطة، وربما لديه الفرصة سانحة من الاقتراب من المربع الذهبي.

التشكيل المتوقع للشباب أمام أبها:


في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.

في خط الدفاع: حسن- محمد- أحمد- عبد الله.

في خط الوسط: سيبا – ألفريد - السلهيم.

في خط الهجوم: كريستيان – دانيلو – ديوب.

موعد مباراة الشباب وأبها اليوم في الدوري السعودي


سيكون عشاق الكرة السعودية على موعد مع مشاهدة مباراة الشباب وأبها بث مباشر اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، وذلك عبر القناة الرياضية الثالثة بتعليق سمير المعيرفي.

وتراجع أبها للمركز التاسع بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 33 نقطة، وقد يكون هذا المركز جيد خاصة أن الفريق تأهل للبطولة في النسخة الحالية، لكن كان بإمكانه تقديم الكثير لوضع نفسه في مكانة أكثر تميزا.

تشكيل أبها المتوقع أمام الشباب:


في حراسة المرمي: عبد العالي محمدي.

في خط الدفاع : عمرو _ تاهرات _ عطوشي الشراري

في خط الوسط: برناوي _ العواضي _ النجار _ سعد بقير _ حسن القيد.

في خط الهجوم: فراس شواط
اكتبلنا تعليق