مشاهدة مباراة الرائد وضمك بث مباشر اليوم 04-08-2020 الدوري السعودي

alraed-vs-damac
يستهل رائد التحدي مبارياته عقب التوقف، مشاهدة مباراة الرائد وضمك بث مباشر اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ، والتي تأتي في تمام الساعة السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

سيحاول نادي ضمك الذي يحل ضيفا على نظيره الرائد، الخروج من الفترة الصعبة التي سبقت فترة التوقف الطويلة على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد الذي ضرب المملكة العربية السعودية حالها بلدان العالم أجمع.

هذا التوقف الطويل ربما سيساعد ضمك على تحسين مستواع وإعادة الكثير من الأمور إلى نصابها خاصة أنه يأتي في المركز الخامس عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، وأمامه خمس نقاط من أجل الوصول إلى الاتحاد صاحب المركز الثالث عشر.

توقيت مباراة ضمك والرائد اليوم


سينتقل نادي ضمك إلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لملاقاة الرائد في مواجهة تبدأ مع حلول الساعة 19:25 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:25 مساء بتوقيت صنعاء، وهو نفس التوقيت في كل من الكويت والعراق والبحرين وقطر وروسيا ولبنان، الساعة 18:25 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 17:25 مساء بتوقيت تونس، الساعة 16:25 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:25 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 20:25 مساء بتوقيت مسقط.

ويجد ضمك صعوبة بالغة في إعادة الاتزان خاصة أنه قدم مباريات كبيرة مع بداية الموسم بعد الصعود لأول مرة في تاريخه إلى دوري الأمير محمد بن سلمان، لكن لدى جماهيره ثقة في أن ينهي الموسم وهو في مركز بعيد عن منطقة الخطر.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والرائد


مشاهدة مباراة الرائد وضمك بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من أغسطس عبر قناة KSA Sport HD 3 وهي إحدى القنوات الناقلة لفاعليات الدوري السعودي للمحترفين حيث يعلق على لقاء اليوم محمد الخامسي.

ويعيش الرائد هذا الموسم وضعا مميزا باحتلاله المرتبة السابعة بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث يمتلك في جعبته 32 نقطة وبإمكانه أن يفض شراكة هذا المركز ويحتل المرتبة السادس في حال تغلب على ضمك اليوم.
اكتبلنا تعليق