مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر اليوم 19-08-2020 الدوري السعودي

alraed-vs-alshabab
يستعد رائد التحدي اختبار جديد مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة ، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في ختام منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري الأمير محمد بن سلمان".

الشباب تمكن من جمع 7 نقاط من أصل 9 في آخر 3 مباريات وهي المواجهات التي لعبت بعد استئناف النشاط الكروي في المملكة العربية السعودية، حيث افز افريق على الوحدة بثلاثية بيضاء، ثم تغلب على التعاون بهدف، وفي الجولة الماضية فرض الفيحاء عليه نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

النقاط التي حصلها عليها الشباب رفعت رصيده للنقطة الثامنة والثلاثين في المرتبة السابعة بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، وبات على بعد 3 نقاط فقط من الفيصلي صاحب المركز الرابع.

تشكيلة الشباب المتوقعة أمام الرائد:


حراسة المرمى : فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع : أحمد الشراحيلي، محمد سالم، حسن معاذ، عبدالله الشامخ.

خط الوسط : الفريد ندياي، عبدالمجيد الصليهم، كريستيان جوانكا، سيباستياو جونيور، دانيلو أسبيريا.

خط الهجوم : ماكيتى ديوب.

الرائد هو الأخر يسير بخطى مميزة نحو المربع الذهبي حيث يأتي في المرتبة السادسة بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 39 نقطة، مشاهدة مباراة الرائد والشباب بث مباشر اليوم.

ويعد مشوار الرائد في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان مشابه للشباب بعد فترة التوقف والعودة لممارسة كرة القدم، حيث فاز رائد التحدي على ضمك بثلاثية نظيفة وعلى الحزم بنتيجة 3-1 وتعادل أمام الوحدة بدون أهداف.

تشكيل الرائد المتوقع أمام الشباب:


في حراسة المرمى : عز الدين دوخة.

في خط الدفاع : محمد العمري، عبدالله الفهد، حسين الشويش، محمد الدوسري.

في خط الوسط : سلطان الفرحان، محمد فوازير، أحمد الزين، ارنود جوم، جهاد الحسين.

في خط الهجوم : ماركو بيريز.

موعد مباراة الشباب والرائد اليوم والقنوات الناقلة


ويخوض الرائد مباراة صعبة أمام الشباب في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة KSA Sport HD 2 بتعليق خالد المديفر.
اكتبلنا تعليق