مشاهدة مباراة الرائد والحزم بث مباشر اليوم 14-08-2020 الدوري السعودي

 يذهب الحزم في رحلة صعبة أمام رائد التحدي، مشاهدة مباراة الرائد والحزم بث مباشر اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان.

وسيحاول الحزم الثأر من الرائد بعد أن هزمه الأخير في الدور الأول بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، على ملعب نادي الحزم، وسط الجماهير التي ستغيب عن مواجهة اليوم بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة العربية السعودية.

توقيت مباراة الرائد والحزم اليوم

وتتابعون مباراة الرائد ضد الحزم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت تونس ، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت المنامة ، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الخرطوم.

ويبحث الرائد عن فوز سيكون له مفعول السحر على اللاعبين والجماهير خاصة أنه يأتي في ظروف غير عادية بالمرة، حيث يمتلك الفريق في رصيده 36 نقطة وهو يهدف إلى الانتقال خطوة جديدة نحو المقدمة وإنهاء المسابقة بمركز يليق بحجم رائد التحدي.

تشكيلة الرائد المتوقعة أمام الحزم:

في حراسة المرمى : عز الدين دوخه.

في خط الدفاع : محمد العمري ، ازيكيل بالوميكي ، عبدالله الفهد ، محمد الشريمي.

في خط الوسط : سلطان الفرحان ، احمد الزين ، جلال الداودي ، ارنود جوم ، محمد فوزير.

في خط الهجوم : رائد الغامدي.

ويحتاج الحزم إلى النقاط وعدم التفريط في أي نقطة قادمة خاصة أن هناك اشتعال في المنطقة الأخيرة من أجل البقاء ومن بينها اتحاد جدة.

التشكيل المتوقع للحزم أمام الرائد:

حراسة المرمي : مالك عسله.

خط الدفاع: وسام السويد - فاجنر اليماو - سيف بن حسين - أسامة الخلف.

خط الوسط: لويز مورالها - إدريس فتوحي - فارس العياف.

خط الهجوم: حسن الحبيب - ايزنست اسانتي - كالروس ستاندبيرج.


اكتبلنا تعليق