مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر اليوم 15-08-2020 الدوري السعودي

تتوالى الضربات على العالمي من كل مكان ، مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر اليوم السبت في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

مواجهة الوحدة اليوم ستكون اختبارا مهما لقدرات النصر خاصة أن المدرب فيتوريا شن الكثير من الانتقادات للاعبيه بسبب تراجع المستويات وشكوى البعض منهم بضغط المباريات.

المدرب روي فيتوريا قال في تصريحات قوية عقب الفوز الصعب على أبها بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية أن أي لاعب لن يتحمل الضغط فيلذهب بعيدا عن الفريق ويختار مهنة أخرى.

التشكيل المتوقع للنصر أمام الوحدة اليوم:


في حراسة المرمى: براد جونز

في خط الدفاع: عبد الرحمن العبيد – عبد الإله العمري – عمر هوساوي – سلطان الغنام

في خط الوسط: عبد الله الخيبري – بيتروس – يحيي الشهري

في خط الهجوم: نور الدين أمرابط – عبد الرزاق حمدالله - جوليانو

وابتعد النصر كثيرا عن تحقيق لقب دوري الأمير محمد بن سلمان ، حيث يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن المتصدر الهلال والذي يخوض مواجهة سهلة أمام صاحب المركز الأخير نادي العدالة.

موعد مباراة النصر والوحدة اليوم في الدوري السعودي:


وتلتقي كتيبة العالمي مع الوحدة في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر.

وتنقل مواجهة العالمي ضد الوحدة على الهواء مباشرة عبر قناة KSA Sport HD 2 ويعلق عليها عبد الله الحربي ، بث مباشر مباراة النصر والوحدة بدون تقطيع.

ويرغب الوحدة في استمرار المستوى المميز حيث يمتلك في رصيده 40 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان.
اكتبلنا تعليق