مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم 05-08-2020 الدوري السعودي

alnasr-vs-alhilal
مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر يستقبل نادي النصر غريمه الهلال في قمة سعودية مميزة ، مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم الأربعاء 4-8-2020 في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الحالية ، والتي تقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الحياة تعود إلى المملكة بعد فترة غياب طويلة عاشتها كل الأندية السعودية في المنزل وبين جدران البيوت في حجر صحي بسبب انتشار فيروس كورونا، لكن الأمور باتت جيدة وتعود عجلة دوري الأمير محمد بن سلمان للدوران بقمة من العيار الثقيل بين الهلال والنصر.

أفضلية واضحة للهلال قبل مواجهة النصر في أجواء غير طبيعية فرضها فيروس كورونا، وألزم الجميع بالعودة بدون حضور الجماهير، حيث سيحرم الفريقان من دعم ومؤازرة الجماهير ، وهو عكس ما حدث في لقاء الذهاب في الدور الأول على ملعب جامعة الملك سعود وانتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل نادي الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة جمعها هذا الموسم مستفيدا من تعثر كل منافسيه بداية من النصر مرورا بالأهلي والتعاون والفيصلي والشباب، حيث تعرض الزعيم لخسارة واحدة فقط من أصل 22 مباراة لعبها هذا الموسم في دوري الأمير محمد بن سلمان.

التشكيل المتوقع للهلال أمام النصر:


حراسة المرمى : الغامدي.

خط الدفاع : محمد البريك - محمد جحفلي - على ال بليهي - ياسر الشهرني.

خط الوسط : محمد كنو - جوستافو كويلار - سالم الدوسري - كارلوس إدواردو - سيباستيان جيوفينكو.

خط الهجوم : بافيتيمبي جوميز

القنوات الناقلة لقمة الهلال والنصر


لا تحاولوا الذهاب بعيدا عن منصة القنوات الرياضية السعودية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات ، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم الأربعاء عبر قناتين ، الأولى عبر KSA Sport HD 1 بتعليق فهد العتيبي وهو المعلق الشهير، أما القناة الثانية فهي KSA Sport HD 2.

النصر الذي حقق الفوز في الدور الأول بهدفين مقابل هدف سيحاول استعادة تلك النتيجة، واستغلال عدم وجود ضغط جماهيري أو مؤازرة للفريق الضيف من أجل تحقيق انتصار يقلص الفارق معه إلى 3 نقاط فقط، حيث يحتل العالمي وصافة دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 45 نقطة أي بفارق 6 نقاط عن الزعيم الهلالي.

تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال:


حراسة المرمى: براد جونز

خط الدفاع: سلطان الغنام – مايكون – عبد الإله العمري – عبد الرحمن العبيد

خط الوسط: علي مختار – بيتروس – جوليانو – نور الدين أمرابط

خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله – أحمد موسى

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي:


الأجواء ممتعة في ملعب الملك فهد الدولي حيث القمة المرتقبة بين الهلال والنصر والتي تأتيكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بغداد.

وهناك العديد من اللاعبين الذين يقدمون مستويات رائعة رفقة الفريقين ومنتظر تألقهم بشكل لافت اليوم في أول مباراة رسمية للنصر والهلال عقب العودة من التوقف، حيث خاص كل منهما عدة مباريات ودية شهدت العديد من اللاعبين سواء من الشباب أو أصحاب الخبرة لكن الرسميات تبدو مختلفة للغاية خاصة بعد تقطع عن التدريبات لمدة تزيد عن 120 يوما والاكتفاء بتمرينات في المنزل .
اكتبلنا تعليق