مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر اليوم 29-08-2020 الدوري السعودي

alnasr-vs-al-feiha
أيام قليلة ويسدل الستار على منافسات الدوري السعودي للمحترفين مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة والتي تأتيكم على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

عين النصر على جامعة الملك سعود


ولن تكون أعين النصر مركزة فقط على ملعب الملز ومواجهة الفيحاء بل ستتجه نحو ستاد جامعة الملك سعود بالرياض من أجل متابعة نتيجة الهلال أمام الحزم في نفس التوقيت، حيث يمكن للزعيم الظفر بلقب الدوري اليوم في حال حقق الفوز اليوم قبل أسبوعين على نهاية الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي النصر في المرتبة الثانية بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 57 نقطة خلف الهلال المتصدر والفارق بينهما 6 نقاط، حيث سيمني جمهور العالمي النفس بأن يسقط الزعيم في ملعبه أمام الحزم لإنعاش الآمال للظفر ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

على الجانب الآخر، فإن الفيحاء سيخوض مواجهة اليوم بهدف الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يصارع من أجل البقاء في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل ، باحتلاله المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الحزم صاحب المركز قبل الأخير.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري السعودي


يمكنكم متابعينا في يلا شوت كورة مشاهدة مباراة النصر والفيحاء على الهواء مباشرة عبر قناة KSA Sport HD 2 بتعليق عبد الحربي، وسط آمال عريضة بسقوط المنافس المباشر الهلال أمام الحزم وإن كان الأمر يبدو صعبا حيث لا يرغب الزعيم في ترك المجال للظنون في الجولات المقبلة.

موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم


وتتابعون مباراة النصر والفيحاء اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت الأردن ، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء تبوقيت فلسطين ، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت طرابلس
اكتبلنا تعليق