مشاهدة مباراة النصر والعدالة بث مباشر اليوم 25-08-2020 الدوري السعودي

alnasr-vs-al-adalh
يبحث العالمي عن فوز جديد مشاهدة مباراة النصر والعدالة بث مباشر اليوم في الجولة السابعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان في النسخة الحالية أو كما يسميه البعض الدوري السعودي للمحترفين، على استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

وتلقى نادي النصر خبرا سارا من ملعب الجوهرة المشعة في الأيام الماضية، بعد أن خسر متصدر الدوري السعودي الهلال أمام الأهلي، ليضع العالمي على طريق الأمل من جديد لخطف لقب دوري الأمير محمد بن سلمان مرة أخرى في غياب جماهيري بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول الترتيب العام برصيد 54 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة عن الهلال لكن كل شئ وارد في عالم الساحرة المستديرة في ظل وجود 3 جولات متبقية على النهاية.

التشكيل المنتظر للنصر أمام العدالة:


في حراسة المرمى: براد جونز

في خط الدفاع: عبد الرحمن العبيد – عبد الإله العمري – عمر هوساوي – سلطان الغنام

في خط الوسط: عبد الله الخيبري – بيتروس – يحيي الشهري

في خط الهجوم: نور الدين أمرابط – عبد الرزاق حمدالله – جوليانو

توقيت مباراة النصر والعدالة اليوم في الدوري السعودي


ويلاقي نادي النصر نظيره العدالة في مباراة القمة والقاع بالدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين.

وتقترب نهاية العدالة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل المرتبة الأخيرة برصيد 20 نقطة بفارق 5 نقاط عن ضمك صاحب المركز قبل الأخير، وربما يكون الفريق أول الهابطين إلى الدرجة الأولى خلال الجولتين القادمتين.

التشكيل المحتمل للعدالة أمام النصر:


في حراسة المرمى : علي المزيدي.

في خط الدفاع : عبد الله اليوسف - بدر النخلي - راضي الراضي - أحمد السلطان.

في خط الوسط : سافاس جينتسوجلو - كارولوس - أليو سيسيه - ميدوين بيتيجي - آداما تراوري.

في خط الهجوم : نايف هزازي.
اكتبلنا تعليق