مشاهدة مباراة الإتحاد والإتفاق بث مباشر اليوم 14-08-2020 الدوري السعودي

 يخشى العميد مفاجآت جديدة ، مشاهدة مباراة اتحاد جدة والاتفاق بث مباشر اليوم الجمعة في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ولم يعرف اتحاد جدة طعم الانتصار في المباريات الرسمية عقب العودة من فترة التوقف، حيث خاض مباراتين وخسر كل منهما، الأولى أمام أبها بهدفين مقابل هدف والثانية بنفس النتيجة أمام الأهلي في ديربي جدة الشهير.

ويأتي العميد الكبير في مركز لا يليق به على الإطلاق ويحمل في طياته الكثير من المعاناة لهذا الفريق صاحب التاريخ الكبير، حيث يحتل المرتبة الثالثة عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 23 نقطة.

التشكيل المتوقع لاتحاد جدة أمام الاتفاق:

في حراسة المرمى: عساف القرني.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد، برونو أوفيني، عمار الدحيم، منصور الحربي.

في خط الوسط: كريم الأحمدي، عبدالاله الماكي، عبدالعزيز البيشي، أنيس البدري، رومارينهو.

في خط الهجوم: هارون كمارا.

موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق اليوم

وينتقل الاتفاق إلى ملعب الجوهرة المشعة من أجل خوض لقاء صعب أمام اتحاد جدة في تمام الساعة العاشرة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت عمان، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت بغداد ، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الدوحة.

ويحتل الاتفاق المركز الثامن بالدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة ويستهدف المربع الذهبي والتواجد في بطولة آسيوية بالموسم المقبل في ظل منافسة قوية من عدة أندية.

التشكيل المتوقع للاتفاق أمام اتحاد جدة:

في حراسة المرمى: رايس مبولحي

في خط الدفاع: القميزي - يامبيري - الربيعي - محنشي

في خط الوسط الدفاعي: كيش - دي سوزا

في خط الوسط الهجومي: الكويكبي - السلولي - دوكارا

في خط الهجوم: هزاع الهزاع


اكتبلنا تعليق