مشاهدة مباراة الإتحاد والأهلي السعودي بث مباشر اليوم 09-08-2020 الدوري السعودي

alittihad-vs-alahli-sudia
ينتظر الملايين من العرب ديربي جدة المشتعل، مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر اليوم الأحد 9-8-2020 والذي من المقرر أن يقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية أو كما يطلق عليه "الجوهرة المشعة" في ختام مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الجميع سيكون في ترقب كبير نظرا لقيمة وأهمية ديربي جدة الذي يأتي هذه الأيام في ظروف هي الأغرب في ملاعب كرة القدم منذ سنوات باحتلال فيروس كورونا المستجد عقل ووجدان العالم والذي سيحرم الفريقين من جماهيرهما خاصة مع الوضع في الاعتبار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة العربية السعودية من أجل تقليل انتشار هذا الوباء القاتل.

القنوات الناقلة لقمة ديربي جدة اليوم


ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر اليوم عبر قناة KSA Sport HD 1 وهي إحدى القنوات الناقلة لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم تحت مسمى دوري الأمير محمد بن سلمان وسيكون جعفر الصليح هو من سيقوم بالوصف والتعليق على ديربي جدة على ملعب الجوهرة المشعة.

وكشر الراقي عن أنيابه في الجولة الماضية والأولى بعد فترة توقف طويلة عن المباريات الرسمية ، بعد الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين ، حيث سجل للأهلي كل من عبد الرحمن عبد الله غريب وعمر السومة وهيثم محمد عسيري ويوسف الحربي، في حين أحرز للحزم كل من كارلوس سترانديبرج وجوناثان كافو.

فوز الأهلي على الحزم أبقى على حظوظه في المنافسة على حجز بطاقة تؤهله لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، نظرا لابتعاد المنافسة على اللقب حيث يغرد الهلال في الصدارة بفارق 14 نقطة عن الراقي وهو ما يجعل الأمور في غاية الصعوبة مع تبقي 7 جولات فقط على النهاية، بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد:


في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: محمد الخبراني - معتز هوساوي - سعد المولد - لوكاس ليما

في خط الوسط: دي سوزا - ساريتش - علي الأسمر

في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب - عمر السومة - عبد الفتاح عسيري

العميد يعاني الأمرين قبل مواجهة الأهلي في ديربي جدة


لم يكتف اتحاد جدة بنتائجه السلبية قبل توقف النشاط على خلفية انتشار فيروس كورونا، بل تواصلت العروض المخيبة بخسارة جديدة في الجولة الماضية أمام أبها بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليصبح موقفه معقدا ويظل في مكانة مهينة له ولجماهيره التي دائما كانت ترى العميد ينافس على الصدارة والألقاب المحلية والآسيوية.

وخسر اتحاد جدة أمام أبها فظل في المرتبة الثالثة عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين عند 23 نقطة بفارق 6 نقاط عن العدالة صاحب المركز الأخير ، واليوم هو مطالب بتحقيق الفوز لأن الفتح "22 نقطة" لن يفرط في الفرصة وسيقاتل من أجل الابتعاد ولو قليلا عن منطقة الهبوط والخطر.

التشكيل المتوقع لاتحاد جدة أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: برونو أوفيني - منصور الحربي - سعود عبد الحميد - عمار الدحيم

في خط الوسط الدفاعي: عبد الإله المالكي - خالد السميري

في خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن العبود ـ كريم الأحمدي ـ أنيس البدري

في خط الهجوم: رومارينيو

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد في ديربي جدة اليوم


تنتظر الجماهير العربية والسعودية ديربي جدة مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر اليوم في تمام الساعة 20:00 مساء "توقيت القاهرة"، الساعة 21:00 مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة 22:00 مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة 19:00 مساء "توقيت تونس"، الساعة 18:00 مساء "توقيت جرينتش".
اكتبلنا تعليق