مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر اليوم 24-08-2020 الدوري السعودي

alittihad-vs-al-feiha
يرحل نادي الفيحاء إلى ملعب العميد مشاهدة مباراة اتحاد جدة والفيحاء بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين على مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ويحاول نادي اتحاد جدة استغلال مباراته اليوم أمام الفيحاء على ملعب الجوهرة المشعة، من أجل الحصول على 3 نقاط تنعش آماله في البقاء ببطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل، وسط غضب جماهيري كبير بسبب تراجع النتائج هذا الموسم.

العميد جمع هذا الموسم 27 نقطة بعد خوض 26 لقاء يحتل بها المركز الثاني عشر بالدوري السعودي للمحترفين، وهو مركز لا يليق مطلقا بحجم الفريق الذي حقق الكثير من البطولات في السابق، لكنه الآن يعاني في ظل تقارب النقاط مع الفريق في جدول الترتيب.

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - برونو أوجيني - عمار الدحيم - منصور الحربي

خط الوسط: كريم الأحمدي - عبدالله المالكي - خالد السميري

خط الهجوم: أنيس البدري - عبدالرحمن العبود – رومارينهو

ويتقدم الفيحاء في ترتيب الجدول حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن اتحاد جدة، لذا فإن مباراة اليوم ستكون في غاية الأهمية وتحتاج لمزيد من العمل حتى يتم الخروج بأقل الخسائر من الفريقين.

التشكيل المتوقع للفيحاء أمام اتحاد جدة:


في حراسة المرمى: مسلم أل فريج

في خط الدفاع: بندر ناصر – جيجي – سامي الخيبري – محمد البقعاوي

في خط الوسط: انجيلو نيتو – عبدالرحمن البركة – أرسينيو مارتينيز – صامويل أوسو

في الهجوم: كارلوس فيلانويفا – فانيفا أندرياتسيما

توقيت مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء اليوم


ويلعب نادي الاتحاد مع نظيره الفيحاء في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي الإماراتية.
اكتبلنا تعليق