مشاهدة مباراة الهلال والحزم بث مباشر اليوم 29-08-2020 الدوري السعودي

alhilal-vs-alhazm
يقترب الزعيم من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين مشاهدة مباراة الهلال والحزم بث مباشر اليوم السبت في الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان على ملعب جامعة الملك سعود والذي يأتي في تمام الساعة الثامنة إلا الثلث مساء بتوقيت القاهرة.

صراع بين القمة المتمثل في نادي الهلال الذي يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، وبين أهل القاع نادي الحزم باحتلال المركز قبل الأخير في البطولة السعودية.

الفارق كبير بين الناديين لكن يجب أن يتذكر جمهور الهلال أن التعادلات الستة التي حققها الفريق هذا الموسم في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، جاء إحداها أمام الحزم بهدف لمثله في الدور الأول، وهو ما يعني أن الأمور تبدو صعبة على المدير الفني للزعيم رازفان لوشيسكو، بث مباشر مباراة الهلال والحزم بدون تقطيع اليوم السبت.

توقيت مباراة الهلال والحزم اليوم في الدوري السعودي


يتجه أنظار عشاق الكرة الجميلة إلى ملعب جامعة الملك سعود لمتابعة مباراة الأهلي ضد الحزم في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، وهو نفس التوقيت في كل من الأردن وفلسطين والسودان وليبيا.

موقف الحزم متأزم للغاية في جدول الترتيب حيث تارجع للخلف بطريقة غريبة عقب العودة من فترة التوقف على خلفية انتشار فيروس كورونا، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس عشر وقبل الأخير في البطولة السعودية برصيد 27 نقطة لكن مازالت لديه الفرصة مع تبقي مباراتين أخريتين بخلاف هذه الجولة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم اليوم


وتشاهدون مباراة الهلال والحزم على الهواء مباشرة عبر قناة KSA Sport HD 1 على القنر الصناعي نايل سات ويعلق عليها جعفر الصليح، مشاهدة مباراة الهلال والحزم بث مباشر اليوم السبت.

وكان الهلال تفوق على الفيصلي في الجولة الماضية بثنائية نظيفة سجلها كل من بافتيمبي جوميز وعمر خربين، أما الحزم فتلقى هزيمة أمام الفتح بثلاثة أهداف مقابل أربعة.
اكتبلنا تعليق