مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم 10-08-2020 الدوري السعودي

alhilal-vs-al-fateh
يترقب عشاق الأزرق مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، على ستاد جامعة الملك سعود بالرياض في لقاء خارج التوقعات يأتيكم ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

مستوى مبهر يقدمه الهلال تحت قيادة مدربه رازفان لوشيسكو في السنوات الأخيرة، أثمر عن تتويج بدوري أبطال آسيا وفي طريقه لحصد لقب الدوري السعودي للمحترفين حيث ابتعد عن أقرب منافسيه النصر بفارق كبير من النقاط بعد حسم ديربي الرياض لصالحه بنتيجة أربعة أهداف لهدف.

التشكيل المتوقع للهلال أمام الفتح:


في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي آل بليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك

في خط الوسط: سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، سيباستيان جيوفينكو

في خط الهجوم: بافيتمبي جوميز

ويتجه الفتح إلى الرياض بهدف واحد وهو تحقيق الفوز وإن لم يستطع على مجابهة الهلال فسيكون التعادل مرضيا في ظل قوة الأخيرة وافتراسه للمنافسين، لكن الضيوف يخوض مواجهة اليوم وهم في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة وتلقوا دفعة قوية بعد أن حققوا فوزا مهما على الفيحاء في الجولة الماضية.

التشكيل المنتظر للفتح أمام الهلال:


حراسة المرمى : ماكسيوم كوفال .

خط الدفاع : ماتياس ، على لاجامى ، محمد بوعايد ، توفيق بوحيمد .

خط الوسط : محمد الفهيد ، مروان سعدان ، على الزقعان ، محمد الضو، عبدالقادر الوسلاتي .

خط الهجوم : ميتشيل تى فريدي .

توقيت مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي:


وسوف تكون مباراة ستاد جامعة الملك سعود في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 21:00 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:00 مساء بتوقيت عمان ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت فلسطين.

وتقوم قناة KSA Sport HD 1 بنقل أحداث مباراة الهلال والفتح مباشرة عبر شاشتها ويعلق عليها سمير المعيرفي حيث سيكون الفوز شعار الزعيم من أجل مواصلة التميز والصدارة.
اكتبلنا تعليق