مشاهدة مباراة الحزم والفتح بث مباشر اليوم 24-08-2020 الدوري السعودي

alhazm-vs-al-fateh
يواجه الحزم نظيره الفتح في مواجهة مشتعلة مشاهدة مباراة الفتح والحزم بث مباشر اليوم الإثنين 24-8-2020 في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة على ملعب نادي الحزم ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الحالية والتي أوشكت على الانتهاء.

وتوقفت مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان ما يقرب من 5 أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي ضرب الجميع في العالم، لتعود من جديد بشكل مثير في محاولة من البعض لتجنب الهبوط ومن بين هذه الأندية فريقا الحزم والفتح.

توقيت مباراة الحزم والفتح اليوم


وتشاهدون مباراة الحزم والفتح اليوم في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت.

وتعرض الحزم لثلاث هزائم متتالية عقب العودة من التوقف أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأمام العدالة صاحب المركز الأخير بهدفين لهدف، ثم الخسارة من الرائد بنتيجة هدف مقابل ثلاثة، وفي الجولة الماضية تمكن الحزم من تحقيق أول فوز له في زمن كورونا على حساب أبها بهدفين نظيفين.

وأثرت تلك الخسائر على مركز نادي الحزم في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث أفقدته 9 نقاط في آخر 4 مباريات، وهو الأمر الذي جعله يتقهقر في ترتيب المسابقة باحتلاله المرتبة الثالثة عشر برصيد 27 نقطة.

أما الفتح الذي يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة استفاد بشكل كبير من مشوار البطولة عقب العودة من التوقف حيث حقق 7 نقاط من أصل 12 نقطة في آخر 4 مباريات، حيث نجح في تسجيل الانتصار على الفيحاء بثنائية نظيفة، وانتصار آخر على أبها بهدفين مقابل هدف، وخسارة أمام الهلال بهدفين لهدف، وتعادل أخير أمام الاتفاق بهدف لمثله.
اكتبلنا تعليق