مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدة بث مباشر اليوم 30-08-2020 الدوري السعودي

alfaisaly-sa-vs-alwehda-saudi
مباراة مرتقبة تأتيكم في الدوري السعودي للمحترفين مشاهدة مباراة الوحدة والفيصلي بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة 18:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

سيحاو لنادي الوحدة أن يحقق نتيجة الفوز التي تضمن له بشكل التواجد في المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال آسيا في الموسم امقبل في إنجاز سيكون كبيرا للفريق الوحداوي.

ويسعى الفيصلي الطامح لاستغلال الاندفاع الذي ربما يظهر على نجوم الوحدة من أجل إنهاء اللقاء لصالحه ومواصلة الضغط على أصحاب الأرض وتقليص الفارق معه إلى نقطة وحيدة.

ويلتقي الوحدة مع الفيصلي في تمام الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الخرطوم.

القناة الناقلة لمباراة الوحدة ضد الفيصلي في الدوري السعودي


مشاهدة مباراة الوحدة والفيصلي بث مباشر عبر قناة KSA Sports HD 2 بتعليق أحمد النفيسة ووجود استوديو تحليلي سيكون لمباريات اليوم الأخير من منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان.

الوحدة يحتل المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، جيث فاز في 15 مواجهة وتعادل في لقاء وحيد وخسر في 11 مباراة، بث مباشر مباراة الوحدة والفيصلي بدون تقطيع.

أما الفيصلي فيأتي في المرتبة السادسة برصيد 42 نقطة، وهو على بعد 4 نقاط فقط من الأهلي والوحدة (46 نقطة)، وأحرز 12 انتصارا هذا الموسم في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان وتعادل في 6 مواجهات وخسر في 9 انتصارات.

وكان الوحدة تألق بشكل لافت في آخر المباريات وسجل انتصارا على نادي التعاون بهدفين مقابل هدف، أما الفيصلي فخسر أمام الهلال بثنائية نظيفة.
اكتبلنا تعليق