مشاهدة مباراة الفيصلي والتعاون بث مباشر اليوم 04-08-2020 الدوري السعودي

alfaisaly-sa-vs-altaawon
تسلط الأضواء من جديد إلى مباريات الدوري السعودي للمحترفين، مشاهدة مباراة الفيصلي والتعاون بث مباشر اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لن يكون هناك وقت للراحة فقد عادت عجلة الدوري السعودي للمحترفين للدوران من جديد ونحن اليوم على موعد مع قمة كروية كبيرة في اليوم الأول بعد غياب طويل استمر لأكثر من 5 أشهر، بث مباشر مباراة الفيصلي والتعاون بدون تقطيع اليوم الثلاثاء.

بعد 22 جولة من مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان، وبعد أن أصبح الفارق كبيرا بين أصحاب المراكز الأربعة الأولى ، سيحاول نادي الفيصلي ونظيره التعاون في أن يحافظا على النسق من أجل إنهاء الموسم بطريقة جيدة رغم الإخفاقات الكبيرة هذا الموسم.

الفيصلي صاحب الأرض والضيافة سيسعى لتسجيل الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط التي تجعله يقفز إلى المركز الرابع وبالتالي هي فرصة مميزة من أجل استعادة الثقة والرغبة في تحقيق شئ ما هذا الموسم، حيث يمتلك الفريق في رصيده 35 نقطة بفارق نقطتين فقط عن أهلي جدة.

على الجانب الآخر، فإن التعاون يحتل المركز السادس بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 32 نقطة من أصل 9 انتصارات و5 تعادلات في حين مني بثماني هزائم هذا الموسم، في محاولة منه لتقديم مباراة جيدة أمام منافس صعب وقوي وهو الفيصلي.

موعد مباراة الفيصلي والتعاون اليوم


وتبدأ قمة ملعب مدينة المجمعة الرياضية بين التعاون والفيصلي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.

وتذاع مباراة الفيصلي والتعاون على الهواء مباشرة وذلك عبر القناة الرياضية السعودية الرابعة بخاصية HD بتعليق أحمد النفيسة.
اكتبلنا تعليق