مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفيصلي بث مباشر اليوم 15-08-2020 الدوري السعودي

alfaisaly-sa-vs-alahli-sudia
يخوض الراقي مواجهة صعبة اليوم ، مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي بث مباشر السبت في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة في واحدة من المباريات الكبيرة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد نب سلمان على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وقاد السوري عمر السومة فريقه أهلي جدة لقهر الاتحاد في ديربي جدة الشهير ، بعد انتهاء المباراة لصالح الراقي بهدفين مقابل هدف، ليواصل الفريق تقدمه في جدول الترتيب بالدوري السعودي للمحترفين.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الفيصلي:


في حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: عبدالله حسون - محمد خبراني - عبد الباسط هندي - حسين عبد الغني

خط الوسط: جوزيف دي سوزا - إلفيس ساريتش - علي الأسمري

خط الهجوم: عبد الفتاح عسيري - عبدالرحمن غريب - عمر السومة.

الأهلي يأتي في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويمني الراقي النفس بتحقيق الفوز الذي يرفعه رصيده للنقطة السادسة والأربعين وتقليص الفارق مع الوصيف النصر إلى نقطتين خاصة أن الأخير تنتظره مباراة قوية أمام الوحدة في نفس اليوم على ملعب الملز.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم


تتجه الأنظار إلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية حيث مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر عبر القناة الرياضية السعودية الثالثة بتعليق مشاري القرني، وتبدأ مع حلول الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت دمشق.

كما تشاهدون مباراة الأهلي ضد الفيصلي في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت بغداد ، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر.

وخسر الفيصلي بشكل مفاجئ في الجولة الماضية أمام ضمك صاحب المركز قبل الأخير، ليتوقف رصيد أصحاب الارض اليوم عند النقطة 38 في المركز السادس ومازالت لديه فرصة من أجل الانتقال إلى المرز الرابع في حال حقق الفوز اليوم على أهلي جدة.
اكتبلنا تعليق