مشاهدة مباراة الإتفاق والرائد بث مباشر اليوم 24-08-2020 الدوري السعودي

alettifaq-vs-alraed
يتأهب رائد التحدي لخوض مباراة مرتقبة مشاهدة مباراة الاتفاق والرائد بث مباشر اليوم الإثنين في الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، على استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الاتفاق صاحب الأرض والضيافة سيكون على موعد مع مواجهة خاصة تجمعه برائد التحدي مساء اليوم، حيث يحتل الفريق المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة، وهو على بعد خطوات قليلة من دور المجموعات حيث تتبقى 3 مباريات في المسابقة.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الرائد:


في حراسة المرمى: محمد الحايطي.

في خط الدفاع: إبراهيم محنشي – عبدالله الخطيب – سعيد الربيعي – صالح القميزي.

في خط الوسط: فيليب كيش – إليريك دي سوزا – محمد الكويكبي – نعيم السليتي.

في خط الهجوم: سليمان دوكارا – عبدالله السالم.

ويقدم الرائد مستويات مميزة في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يسعى لمواصلة التألق خلال الفترة الماضية، حيث يحتل المركز السادس برصيد 42 نقطة، وهو على بعد نقطة واحدة من الوحدة صاحب المركز الرابع بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان.

تشكيل الرائد أمام الاتفاق:


في حراسة المرمى: عز الدين.

في خط الدفاع: الدوسري – العمري – عبدالله – سورمامي.

في خط الوسط: جالا – فوزير – دجيوم – سلطان – أحمد.

في خط الهجوم: بيريز.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والرائد:


مشاري القرني هو من سيكون واصفا ومعلقا على مباراة الاتفاق والرائد اليوم في بطولة الدوري السعودي وتحديدا الجولة السابعة والعشرين، عبر قناة KSA Sport HD 2.

الرائد لم يخسر أي مباراة منذ أن تم استئناف النشاط الكروي في المملكة العربية السعودية مطلع أغسطس الجاري، مشاهدة مباراة الرائد والاتفاق بث مباشر اليوم الإثنين، فقد سجل الفريق الفوز على ضمك بثلاثية بيضاء، ثم أتبعه بتعادل سلبي أمام الوحدة ، بعدها حقق فوزين متتاليين على الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرا كانت المفاجأة بتسجيل انتصار ثمين على الشباب بهدفين مقابل هدف ، ليضع نفسه في مكانة مميزة ويصبح قريبا للغاية من إنهاء الموسم في المربع الذهبي رفقة الهلال والنصر والأهلي وسط منافسة شديدة من الوحدة.
اكتبلنا تعليق