مشاهدة مباراة الإتفاق والفيحاء بث مباشر اليوم 09-08-2020 الدوري السعودي

alettifaq-vs-al-feiha
يترقب عشاق الدوري السعودي مشاهدة مباراة الاتفاق والفيحاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في واحدة من ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان على استاد الأمير محمد بن فهد.

مباراة من أجل إثبات الذات ورغبة في المواصلة على نفس المنوال، وهنا نتحدث عن الاتفاق الذي نجح في تسجيل انتصار ثمين بالجولة الأولى عقب العودة من فترة التوقف على العدالة بهدف نظيف.

الفوز الذي حققه رجال المدرب خالد العطوي رفع رصيده للنقطة الثانية والثلاثين في المركز التاسع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، وهو الأمر الجيد خاصة أن الفارق مع الأهلي الثالث أصبح 8 نقاط فقط ، بث مباشر مباراة الاتفاق والفيحاء بدون تقطيع اليوم الأحد في الدوري السعودي للمحترفين.

التشكيل المتوقع للاتفاق أمام الفيحاء:


حراسة المرمى: رايس مبولحي

خط الدفاع: أسامة الحدادي – سعيد اليامي – سيدريك يامبيري – صالح القميزي

خط الوسط الدفاعي: فيليب كيس – علي هزازي

خط الوسط الهجومي: نعيم السليتي – سليماني دوكارا – صالح العمري

خط الهجوم: هزاع الهزاع

وتشهد التشكيلة غياب واحد من النجوم الذين كانوا يمثلون إضافة قوية على مستوى الهجوم وهو المغربي وليد أزارو بعد أن قرر الأخير مغادرة المملكة متجها إلى مسقط رأسه وهو القادم على سبيل الإعارة من الأهلي المصري.

موعد مباراة الاتفاق والفيحاء اليوم


وتلتقي كتيبة الاتفاق مع نظيره الفيحاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة الروسية موسكو.

التشكيل المتوقع للفيحاء أمام الاتفاق:


في حراسة المرمى: ماكسيم كوفال.

في خط الدفاع: عبد الله اليوسف، اندريه بينيتو، مروان سعدان، عبد الله الدوسري.

في خط الوسط: جوستاف ويكهام، ميتشال جانوتا، منذر النخلي، علي الحسن.

في خط الهجوم: محمد مجرش، ميتشيل دي فري.
اكتبلنا تعليق