مشاهدة مباراة الاهلي والشباب بث مباشر اليوم 30-08-2020 الدوري السعودي

alahli-sudia-vs-alshabab
يضيء ملعب الجوهرة المشعة في جدة مشاهدة مباراة الأهلي والشباب بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين "دوري الأمير محمد بن سلمان".

في الساعات الماضية، ذكرت وسائل الإعلام السعودية في مفاجأة من العيار الثقيل عن طلب النجم السوري عمر السومة مهاجم الأهلي الرحيل عن الفريق، لتبدأ التكهنات عن الوجهة المقبلة للاعب الذي قدم الكثير للراقي، لكن يبدو أن النهاية قد اقتربت في جدة وبات عليه تغييره.

وتوج الهلال أمس بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة السادسة عشر في تاريخه، تاركا المركز الثاني للنصر، أما الصراع على المركز الثالث والرابع فبات مشتعلا للغاية بين الأهلي والوحدة ومن بعدهما كل من الرائد والفيصلي ويأتي من بعيد الاتفاق والشباب.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الشباب:


في حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: عبدالله حسون - محمد خبراني - عبد الباسط هندي - حسين عبد الغني

خط الوسط: جوزيف دي سوزا - إلفيس ساريتش - علي الأسمري

خط الهجوم: عبد الفتاح عسيري - عبدالرحمن غريب - عمر السومة.

ويتمسك الشباب بأمل إنهاء الموسم في المربع الذهبي وإن كان الأمر يبدو في غاية الصعوبة خاصة أن الفارق 7 نقاط مع الوحدة صاحب المركز الرابع، لكن كل شئ وارد في عالم الساحرة المستديرة.

التشكيل المتوقع للشباب أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.

في خط الدفاع: حسن- محمد- أحمد- عبدالله.

في خط الوسط: سيبا – ألفريد- السلهيم.

في خط الهجوم: كرستيان – دانيلو – ديوب.

موعد مباراة الأهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي


ويقابل الشباب نظيره الأهلي في ختام منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت الأردن ، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت السودان ، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت العراق.
اكتبلنا تعليق