مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر اليوم 20-08-2020 الدوري السعودي

alahli-sudia-vs-alhilal
تنتظر جماهير الكرة السعودية مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

محاولة سيسعى إليها الهلال بكل قوة من أجل تحقيق انتصار يقربه أكثر نحو استعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين ، في منافسة شرسة مع النصر هدأت حدتها عقب العودة من التوقف حيث سقط المنافس المباشر العالمي في ديربي الرياض الأمر الذي سمح لزملاء بافتيمبي جوميز في الابتعاد بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان.

لن يكون أمام الهلال أفضل من استغلال حالة الارتباك التي ظهرت على الأهلي في الجولة السابقة أمام الفيصلي حين تعرض لهزيمة في غير وقتها تماما بثنائية نظيفة، على عكس الزعيم الذي تمكن من سحق مضيفه العدالة برباعية نظيفة ليؤكد أفضليته الكبيرة عن أندية الدوري السعودي للمحترفين في الوقت الحالي.

الهلال أفضل من الأهلي.. فمن يحسم القمة؟


القريب من الدوري السعودي هذه الفترة يشعر بأن الهلال يلتهم خصومه الواحد تلو الآخر، فآخر هزيمة تعرض لها الزعيم كانت بتاريخ 27 أكتوبر من العام السابق، وهو ما يضعنا أمام حالة من الاستقرار يعيشها الفريق تحت قيادة رازفان لوشيسكو استمرت في الموسم الماضي ومتواصلة حتى الآن.

بعد العودة من مشوار التوقف الطويل ، التقى الهلال مع النصر في ديربي الرياض على ملعب الملك فهد الدولي، لكن الزعيم أصر على إكرام غريمه التقليدي بتسجيل رباعية مقابل هدف، وفي اللقاء الثاني له حسمه بالفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف، وأخيرا في الأسبوع الماضي أمام العدالة والتي سيطر فيها الزعيم بالطول والعرض وبسط هيمنته وأحرز رباعية نظيفة، بث مباشر مباراة الهلال والأهلي بدون تقطيع.

موعد قمة الأهلي والهلال في الدوري السعودي:


وتلتقون مع مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم الخميس على ملعب الجوهرة المشعة، في تمام الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الدوحة.

وفاز الأهلي في مباراتين بعد التوقف الأولى أمام الحزم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يحسم ديربي جدة لصالحه أمام الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف، لكنه وبشكل مفاجئ خسر أمام الفيصلي بثنائية، ليصبح المركز الثالث في الدوري السعودي مهددا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، لكن عليه أن يكون حذرا فهناك الفيصلي والرائد برصيد 42 نقطة، وربما يكون أمام الرائد فرصة ثمينة لاقتناص انتصار يضعه في المركز الثالث في الجولة القادمة.

أرقام مميزة قبل مواجهة الأهلي والهلال


دعونا نلقي نظرة سريعة على مشوار الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجاري، حيث فاز الهلال في 18 لقاء، أما الأهلي فانتصاراته تتمثل في الرقم 13، وعلى مستوى تسجيل الأهداف فالزعيم سجل 62 هدفا أما الراقي فتمكن مهاجموه من إحراز 42 هدفا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري الأمير محمد بن سلمان


وتجهز القنوات الرياضية السعودية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات تحضيرات مميزة من أجل نقل لقاء الأهلي والهلال اليوم الخميس وذلك من خلال قناة KSA Sports HD 1 التي تأتيكم في الموعد وسيكون المعلق الكبير فهد العتيبي معلقا على أحداث قمة الزعيم أمام الراقي.
اكتبلنا تعليق