مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والحزم بث مباشر اليوم 04-08-2020 الدوري السعودي

alahli-sudia-vs-alhazm
يستقبل الراقي نظيره الحزم في مباراة خارج التوقعات حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والحزم بث مباشر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ويعود الأهلي من جديد لاستئناف مبارياته التي طالت مع امتداد فترة التوقف لتصل إلى أكثر من 150 يوما من الغياب بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخاض نادي أهلي جدة آخر مباراة له في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان قبل التوقف يوم 11 مارس الماضي وخسرها أمام التعاون بهدف دون رد، وفي المباريات الودية الثلاث التي لعبها لم يحقق أي فوز وهو مؤشر ربما يضع الفريق في موقف صعب.

موعد مباراة الأهلي والحزم اليوم


تنطلق مشاهدة مباراة الأهلي والحزم بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت المنامة ، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت بغداد.

ويحتل الأهلي المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطة، ويأمل في أن ينطلق نحو المركز الثاني ويقلص الفارق مع الوصيف النصر خاصة أن الفارق معه 8 نقاط ومع المتصدر الهلال 14 نقطة.

ويرغب نادي الحزم في أن يخرج من لقاء الأهلي بنتيجة الفوز التي تبعده عن منطقة الخطر خاصة أنه يأتي في الركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة بفارق نقطة عن اتحاد جدة "الثالث عشر" و7 نقاط عن صاحب المركز الأخير العدالة.

ولعب الحزم مباريات ودية قوية شهدت الكثير من التألق وهو ما يتمنى أن يتواصل به في المباريات الرسمية وهي المواجهة الأولى له عقب التوقف، حيث كانت آخر مواجهاته في الدوري السعودي أمام الفيصلي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وتشاهدون مباراة الأهلي والحزم مباشرة عبر قناة KSA Sport HD 1 بتعليق سمير المعيرفي وفي وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من النجوم السعوديين السابقين ممن أثروا ملاعب المملكة بمهاراتهم وأهدافهم.
اكتبلنا تعليق