مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر اليوم 15-08-2020 الدوري المصري

محطة جديدة في الدوري المصري مشاهدة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم السبت في قمة مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المحلي والمقرر إقامتها على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

لدغة في الدقيقة 93 من عمر مباراة الجولة الماضية في الدوري المصري قادت الاتحاد السكندري لنقطة ثمينة أمام الزمالك في المواجهة التي أقيمت على ملعب برج العرب ، حيث سجل للأبيض في البداية التونسي فرجاني ساسي، قبل أن يحرز أحمد راشد هدف التعادل القاتل لزعيم الثغر.

موعد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة اليوم في الدوري


تنتظر الجماهير العاشقة للفارس الأبيض والدوري المصري مباراة فريقها أمام أبناء الفيوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

ولعب الزمالك حتى الآن مباراتين ما بعد العودة من التوقف، وحقق خلالهما 4 نقاط، بالفوز على المصري بهدف دون رد، ثم التعادل الإيجابي المثير أمام الاتحاد السكندري ليصل إلى النقطة الخامسة والثلاثين في المركز الثالث.

ويتساوى الزمالك مع بيراميدز صاحب المركز الثاني بفارق النقاط إلا أن زملاء عبد الله السعيد يتفوقون بشكل واضح بفارق الأهداف، فالفارس الأبيض سجل 24 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا كان آخرهم عن طريق أحمد راشد لاعب الاتحاد السكندري.

وسجل بيراميدز هذا الموسم 31 هدفا في 19 مباراة خاضها، في حين لم تسكن مرماه سوى 19 هدفا ، لكن يظل الفارق بينهما وبين الأهلي المتصدر كبيرا للغاية حيث يمتلك في رصيده التهديفي 49 هدفا وسكنت شباكه 5 أهداف فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر للمقاصة


وتنقل مشاهدة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة بث مباشر على الهواء مباشرة من خلال تعليق مميز لبلال علام وحاتم بطيشة على القمر الصناعي نايل سات.

ويغيب عن الزمالك اليوم أحد أهم أوراقه وهو يوسف أوباما دينامو خط الوسط، والذي يبدو غيابه واضح وفارق على مستوى قيادة خط الوسط والعودة للدفاع من أجل مساندة زملائه، وذلك على خلفية الإصابة، وعلى الجانب الآخر يستعيد مصر المقاصة محمد إبراهيم لاعب الفارس الأبيض السابق، وذلك بعد أن أعلن المدير الفني لأبناء الفيوم، إيهاب جلال قائمة الفريق.

ويعاني مصر للمقاصة في جدول ترتيب الدوري حيث يحتل المركز الخامس عشر في المسابقة برصيد 17 نقطة وهو يتفوق بفارق الأهداف عن طلائع الجيش صاحب نفس الرصيد.
اكتبلنا تعليق