مشاهدة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 06-08-2020 الدوري المصري

al-zamalek-vs-el-masry-club
يستهل الفارس الأبيض انطلاقته من جديد، مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر اليوم الخميس في المواجهة المؤجلة من منافسات الأسبوع الرابع عشر بالدوري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الزمالك في مواجهة رسمية أولى بعد غياب طويل


كتيبة الفرنسي باتريس كارتيرون يرغبون في انطلاقة جيدة رغم ابتعادهم عن المنافسة على اللقب بسبب الفارق الكبير مع الأهلي المتصدر والذي يبدو أنه في طريق مفتوح لحصد لقب الدوري المصري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه.

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري


يحل نادي المصري البورسعيدي ضيفا على نظيره الزمالك في قمة كبيرة تأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر اليوم.

وتعرض الزمالك لخصم 3 نقاط من رصيده هذا الموسم حتى الجولة الثامنة عشر ، حيث اعتبرت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري الفريق الأبيض منسحبا من مباراة القمة ، التي كان مقرر إقامتها يوم 24 فبراير الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري


وتشاهدون مباراة المصري والزمالك اليوم عبر قناة أون تايم سبورت التي اندمجت منذ فترة قريبة من قناتي أون سبورت وتايم سبورت ، بالإضافة إلى نقلها عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وقناة أون تايم سبورت عبر الراديو، بث مباشر مباراة الزمالك والمصري بدون تقطيع.

الزمالك الذي يسعى لمواصلة التألق الذي أنهى به الفترة التي سبقت فترة التوقف على خلفية انتشار فيروس كورونا حيث توج بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي في المواجهة التي أقيمت في قطر وبحضور جماهيري كبير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يحصل الفارس الأبيض على السوبر المصري أمام الأهلي بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية في لقاء شهد العديد من الأزمات التي كان بطلها محمود عبد المنعم كهربا ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله جمعة وطارق حامد ووليد سليمان وإمام عاشور.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة ، مع العلم أنه تم خصم 3 نقاط من رصيده على خلفية عدم تواجده في مباراة القمة، حيث سجل القلعة البيضاء 9 انتصارات هذا الموسم و4 تعادلات وتعرض للخسارة في 3 مواجهات منها.

ولعب المصري البورسعيدي 16 مباراة هذا الموسم لم يحقق سوى 5 انتصارات فقط، لكنه بمقدور أن يتدارك موقفه خاصة في ظل وجود المدير الفني المميز طارق العشري على رأس الجهاز الفني والذي يعد من المدربين أصحاب الخبرة وصاحب الجولات والصولات في الدوري المحلي.

مباريات الزمالك الودية أثبتت أن الفريق ما زال يعاني من عدم الانسجام وهذا أمر طبيعي خاصة بعد غياب طويل عن المواجهات الرسمية وتحديدا منذ شهر مارس، الأمر الذي يجعل الأمور تسير ببطء نحو استعادة اللياقة والثقة.

معلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم


وكما هو معتاد في السنوات الأخيرة فإن الجميع دائما ما يترقب مباريات الدوري المصري بعد غياب وفي ظل عدم وجود الجماهير، لكن هذه المرة سيكون الوضع أكثر رغبة من الجماهير في متابعة لقاء الفارس الأبيض في ظل أزمة كورونا حيث سيكون مؤمن حسن هو المكلف بالتعليق على أحداث مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم في المرحلة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري.
اكتبلنا تعليق