مشاهدة مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم 19-08-2020 الدوري المصري

al-ismaily-vs-wadi-degla
يظهر الدراويش للمرة الأولى بعد التوقف ، مشاهدة مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة في واحدة من أقوى مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسماعيلية.

كان من المفترض أن يخوض الإسماعيلي ديربي القناة أمام المصري البورسعيدي يوم الجمعة الماضي ، لكنه وبسبب إصابة أكثر من 15 لاعبا في صفوف أبناء بورسعيد بفيروس كورونا تم تأجيل المواجهة في وقت لاحق.

مباراة المصري هي الأولى في الجدول للإسماعيلي عقب العودة من فترة التوقف، لكنه لم يلعبها لذا فإن ظهوره الأول قد تأجل لليوم أمام وادي دجلة ، بث مباشر مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة بدون تقطيع.

توقيت مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة اليوم


يرحل دجلة إلى ستاد الإسماعيلية لملاقاة الدراويش في مباراة مهمة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر.

وخاض الإسماعيلي 18 مباراة حتى الآن فاز في 6 مباريات وتعادل في أربع وخسر في ثماني مواجهات ، ويحتل المركز العاشر برصيد 22 نقطة وهو نفس رصيد حرس الحدود الذي تمكن من تحقيق فوز ثمين على طنطا أمس الثلاثاء.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام دجلة:


في حراسة المرمى: محمد فوزي.

في خط الدفاع: أسامة إبراهيم وباهر المحمدي وإبراهيم أبو اليزيد ومحمود البدري.

في خط الوسط الدفاعي: محمد مخلوف وعماد حمدي.

في خط الوسط الهجومي: هُمام طارق وعبدالرحمن مجدي ومحمد الشامي.

في خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

ويبحث وادي دجلة عن طوق نجاة حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة، حيث فاز في 4 لقاءات فقط، وخسر تسع مناسبات وتعادل في 6 مواجهات.

التشكيل المتوقع لوادي دجلة:


حراسة المرمى : محمد عبد المنصف

خط الدفاع: خالد رضا – محمود مرعي – أحمد رمضان بيكهام – أساهاكي يعقوبو

خط الوسط : عمرو صالح – محمد عبد العاطي – محمد هلال – رفيق كابو

خط الهجوم : حسام عرفات – رجب عمران
اكتبلنا تعليق