مشاهدة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم 31-08-2020 الدوري المصري

al-ismaily-vs-al-ettehad-el-sakandary
تتأهب جماهير زعيم الثغر مشاهدة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم الإثنين في ختام منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تأتيكم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الإسماعيلية.

ويسعى الإسماعيلي لاستغلال عامل الأرض من أجل خطف نقاط الفوز اليوم خاصة أن المنافس لن يكون سهلا وجاء إلى مدينة الإسماعيلية لحصد النقاط الثلاث التي ستكون بمثابة قوة كبيرة في صراعه من أجل اللحاق بصاحب المركز الرابع نادي المقاولون العرب، مشاهدة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري بث مباشر.

ويدخل الإسماعيلي مباراة زعيم الثغر وهو في المرتبة الثامنة بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، حيث سجل 7 انتصارات من أصل 21 مباراة لعبها هذا الموسم وله لقاء مؤجل أمام المصري البورسعيدي نظرا لظروف كورونا التي ضربت أبناء بورسعيد في الفترة الأخيرة.

التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام الاتحاد السكندري:

في حراسة المرمى: محمد مجدي.

في خط الدفاع: أحمد أيمن – إبراهيم أبو اليزيد – محمد هاشم – أسامة إبراهيم.

في خط الوسط الدفاعي: عمر الوحش – عماد حمدي.

في خط الوسط الهجومي: أحمد مدبولي – مدحت فقوسة – عبد الرحمن مجدي.

في خط الهجوم: وجيه عبد الحكيم.

موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري اليوم:

ويحل الاتحاد السكندري ضيفا ثقيلا على الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 31 نقطة، وهو يبحث عن انتصار جديد للمنافسة على الوصول للمربع الذهبي خاصة أن الفارق مع المقاولون العرب 9 نقاط لكن المباريات المتبقية تسمح بالمنافسة والصراع الشرس على المربع الذهبي بعد اقتراب الأهلي من التتويج بلقب الدوري المحلي.

التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي:

في حراسة المرمى: عماد السيد:

في خط الدفاع: محمد أنور – مروان النجار - محمود رزق – السيد سالم.

في خط الوسط:– أحمد نبيل مانجا – أحمد حمص – خالد الغندور.

في خط الهجوم: مروان عطية – خالد قمر – الصباحي.
اكتبلنا تعليق