مشاهدة مباراة الجونة والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 30-08-2020 الدوري المصري

al-gounah-vs-arab-contractors
استعاد ذئاب الجبل الثقة من جديدة مشاهدة مباراة الجونة والمقاولون العرب بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز والتي تقام على ملعب الجونة.

الذئاب سقطوا بطريقة مفاجئة أمام أسوان في الجولة قبل الماضية بهدف دون رد، لكن اللاعبين أصروا على تعديل الموقف والعودة لسكة الانتصارات، وياله من انتصار رائع فقد جاء على الزمالك في ملعب القاهرة الدولي، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، ليقرب الأهلي من لقب الدوري، ويقرب نفسه من حلم التأهل للكونفيدرالية الإفريقية وربما يكون الحلم أكبر بالتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الزمالك صاحب المركز الثالث ، و5 نقاط عن بيراميدز الوصيف، خاصة بعد فوز الأخير على أسوان في نفس الجولة.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع:


في حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

في خط الدفاع: حسن الشامي - فادي نجاح - محمد سمير – أحمد الشيمي - أمير عابد.

في خط الوسط: إبراهيم صلاح – محمد مجلي – لويس إدوارد.

في خط الهجوم: محمد سالم – سيف الدين الجزيري.

ويعيش الجونة أياما صعبة فيحتلون المرتبة السادسة عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة وهو نفس رصيد المصري البورسعيدي، وربما يكون هناك بريق أمل في حال نجح الفريق في تجاوز عقبة المقاولون العرب اليوم.

التشكيل المتوقع للجونة أمام المقاولون العرب:


في حراسة المرمى: إسلام طارق.

في خط الدفاع: آلان كيامبادي – خالد صبحي – محمد نجيب – جوناثان نجوم.

في خط الوسط: عمرو بركات – سيرجي أكا – أكرم توفيق.

في خط الهجوم: إسلام رشدي – أحمد ياسر ريان – والتر بواليا.

موعد مباراة الجونة والمقاولون العرب اليوم


يستعد نادي المقاولون العرب لخوض واحدة من أهم مبارياته في الدوري بعد الانتصار على الزمالك في الجولة السابقة، حيث تبدأ المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق مؤمن حسن.
اكتبلنا تعليق