مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر اليوم 30-08-2020 الدوري السعودي

al-fateh-vs-alittihad
يصفها البعض بمواجهة الموسم مشاهدة مباراة اتحاد جدة والفتح بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الثامنة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، والمقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

هذا ما يطلقه البعض على تلك المباراة الكبيرة التي تقام في ظروف استثنائية يمر بها الفريقان، حيث يأمل كل منهما في الخروج من سلسلة النتائج السلبية هذا الموسم، وتحقيق نتيجة إيجابية تزيد من الآمال في المحافظة على النسق والتواجد في دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم القادم.

وانتفض اتحاد جدة في المباريات الثلاث الأخيرة تحديدا حيث جمع 7 نقاط من أصل 9 حيث تعادل مع الفيصلي بهدف لمثله، ومن قبل حقق الفوز على الاتفاق بهدف دون رد، أما في الجولة الماضية فظهرت القوة على العميد ليتمكن من سحق الفيحاء برباعية مقابل هدف في مواجهة تألق فيها الثنائي روماريو ريكاردو دا سيلفا وفهد مساعد المولد، حيث سجل كل منهما ثنائية.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام الفتح:


في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - برونو أوجيني - عمار الدحيم - منصور الحربي

خط الوسط: كريم الأحمدي - عبدالله المالكي - خالد السميري

خط الهجوم: أنيس البدري - عبدالرحمن العبود – رومارينهو

توقيت مباراة الفتح والاتحاد في الدوري السعودي


ويخوض الفتح مباراة صعبة أمام الاتحاد في الجولة 28 من الدوري السعودي في تمام الساعة 17:40 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 17:40 مساء بتوقيت السودان، الساعة 17:40 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:40 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:40 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 18:40 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 18:40 مساء بتوقيت المنامة، وتشاهدون اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة KSA Sports HD 3 بتعليق مشاري القرني.

ويحتل اتحاد جدة المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الفتح صاحب المركز الثاني عشر، ويبحث كلا الفريقين عن البقاء في الموسم المقبل، لا سيما الاتحاد صاحب الإنجازات الكبيرة في تاريخ الكرة السعودية.

تشكيل الفتح المتوقع أمام اتحاد جدة:


حراسة المرمى : حبيب الطويان.

خط الدفاع : عبد الله اليوسف - علي لاجامي - مروان سعدان – نواف بوشل.

خط الوسط : علي الحسن - محمد الفهيد - سفيان بن دبكة.

خط الهجوم : ماتياس أجوريجاري - ميتشيل تي فيردي - توفيق بو حميد
اكتبلنا تعليق