مشاهدة مباراة الفتح والإتفاق بث مباشر اليوم 19-08-2020 الدوري السعودي

al-fateh-vs-alettifaq
محطة جديدة من محطات دوري الأمير محمد بن سلمان مشاهدة مباراة الاتفاق والفتح بث مباشر اليوم في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة 18:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ليست مباراة من أجل النزهة فقط وإنما يسعى كل فريق لتحقيق أهدافه المختلفة ، فأصحاب الأرض نادي الفتح لديهم أمل في تحسين الصورة والإبقاء على الآمال في البقاء ببطولة الدوري السعودي بالموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثالث عشر حاليا برصيد 25 نقطة.

على الجانب الآخر فإن الاتفاق الذي يأتي في المرتبة الثامنة برصيد 35 نقطة أي بفارق 10 نقاط كاملة عن الفتح، لديه هدف يرغب في تحقيقه وهو الوصول للمربع الذهبي وحجز بطاقة أوروبية خاصة أن الفارق مع الفيصلي صاحب المركز الرابع هو 6 نقاط فقط.

موعد مباراة الفتح والاتفاق اليوم


وتلتقون مع مباراة الاتفاق والفتح الوم في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت تونس ، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي.

وخسر الاتفاق على ملعب الجوهرة المشعة في الجولة الماضية أمام اتحاد جدة بهدف دون رد، لكنه تمكن من تسجيل انتصارين سابقين على العدالة 1-0 والفيحاء 3-2.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الفتح


رايس مبولحي في حراسة المرمى

أسامة الحدادي وسعيد اليامي وسيدريك يامبيري وصالح القميزي في الدفاع

بهزازي وفيليب كيس في قلب الميدان، العمري ودوكارا والسليتي في خط الوسط

وفي خط الهجوم هزاع الهزاع.

ويعيش الفتح مرحلة مهمة في مشواره هذا الموسم، فقد ابتسم له التوفيق في فترة ما بعد التوقف ليسجل انتصارين على الفيحاء 2-0 وعلى أبها 2-1، وخسر أمام المتصدر الهلال بنتيجة 2-1.

التشكيل المتوقع للفتح أمام الاتفاق:


في حراسة المرمى : حبيب الطويان.

خط الدفاع : عبد الله اليوسف - علي لاجامي - مروان سعدان – نواف بوشل.

خط الوسط : علي الحسن - محمد الفهيد - سفيان بن دبكة.

خط الهجوم : ماتياس أجوريجاري - ميتشيل تي فيردي - توفيق بو حميد
اكتبلنا تعليق