مشاهدة مباراة الفتح والفيحاء بث مباشر اليوم 04-08-2020 الدوري السعودي

al-fateh-vs-al-feiha
يقص نادي الفتح ونظيره الفيحاء شريط العودة، مشاهدة مباراة الفتح والفيحاء بث مباشر اليوم الثلاثاء في افتتاحية الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، والمقرر إقامتها على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

يا لها من عودة جديدة بعد غياب طويل عن المنافسات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين ، حيث جاء انتشار فيروس كورونا ليكون بمثابة اللحظات الحرجة في تاريخ كرة القدم ، ويجبر الجميع على وقف النشاط والذي كان من بينها بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

الجميع يتذكر آخر مباراة خاضها نادي الفتح في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان كانت أمام العدالة يوم 12 مارس الماضي وانتهت بخسارة الفريق بهدف دون رد، ومنذ هذا التاريخ ولم يخض أي مباراة رسمية، أما على صعيد الوديات فقد لعب 4 مواجهات كان من أهمها أمام النصر يوم 22 يوليو الماضي وانتهت بخسارة الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف في مفاجأة كبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والفيحاء اليوم


وبعد العودة المنتظرة ستكون قناة KSA Sport HD 1 في الموعد لإذاعة مشاهدة مباراة الفتح والفيحاء بث مباشر اليوم ويعلق عليها راشد الدوسري، مع وجود استوديو تحليلي يقام لأول مرة منذ 5 أشهر عبر القنوات الرياضية السعودية.

وخاض الفيحاء آخر مباراة له في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان أمام نظيره أبها يوم 11 مارس الماضي وانتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد، ولعب 5 مباريات ودية كان آخرها أمام التعاون والتي انتهت بفوز السكري بثنائية مقابل هدف.

ويمني نادي الفتح النفس بتسجيل انتصار خامس له هذا الموسم من أجل مواصلة إنعاش آماله في البقاء ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل المرتبة الرابعة عشر برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين فقط عن العدالة صاحب المركز الأخير، أما الفيحاء فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.

موعد مباراة الفتح والفيحاء اليوم في الدوري السعودي


بث مباشر مباراة الفتح والفيحاء بدون تقطيع اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق