مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر اليوم 09-08-2020 الدوري المصري

al-ahly-vs-enppi
يلتقي الشياطين الحمر أمام أبناء الفريق البترولي ، مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يسعى لاكتساب المزيد من الثقة واستعادة اللياقة البدنية حاله حال كل الأندية المصرية التي تأمل في أن تتجاوز مرحلة التوقف الطويلة وعدم الاحتكاك الرسمي في المباريات، لكن يبقى المارد الأحمر هو الفريق الكبير الذي تنتظره الجماهير بشغف كبير .

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة وهو على بعد 15 نقطة من الزمالك صاحب المركز الثاني لكن الرصيد الذي يمتلكه الفارس الأبيض وطبقا للائحة سيتم خصم 3 نقاط منها بسبب انسحابه أمام المارد الأحمر في مباراة القمة في آواخر شهر فبراير الماضي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي اليوم:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول – محمود متولي – أيمن أشرف – محمد هاني

في خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: جونيو أجايي – مروان محسن – جيرالدو

رتم الأهلي ليس عاليا بسبب عدم خوضه أي مباريات رسمية منذ المواجهة القوية أمام سموحة في الحادي عشر من مارس الماضي على ملعب القاهرة الدولي والتي انتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله، لكنه وللمفارقة خاض مباراتين وديتين من بينها لقاء أمام الفريق السكندري وانتهى بفوز الشياطين الحمر بخمسة أهداف مقابل هدف، أما اللقاء الثاني فقد جاء أمام الجونة وانتهى بخمسة أهداف مقابل هدفين.

توقيت مباراة الأهلي وإنبي اليوم في الدوري


ويواجه نادي الأهلي نظيره إنبي على ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق.

وتتابعون مباراة الأهلي وإنبي مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت من خلال القمر الصناعي نايل سات ، كما أن قناة الأهلي بحلتها الجديدة اللقاء بعد حصولها على حقوق بث مباريات المارد الأحمر في البطولة المحلية بالإضافة إلى كأس مصر.

ويمتلك السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي العديد من اللاعبين الذي يمكنهم صناعة الفارق وإضافة المزيد من الحيوية على الأداء وتغيير النتيجة في حال تأخر الفريق الأحمر أمام إنبي.

فوجود حارس كبير كمحمد الشناوي يمنح فايلر المزيد من الثقة في الخط الخلفي كونه يقدم أحد أفضل سنواته رفقة الأهلي ، بالإضافة إلى تواجد محمد مجدي "قفشة" رمانة الميزان في خط الوسط وصناعة اللعب بجانب النيجيري جونيور أجايي ورمضان صبحي الذي ربما يغيب عن قمة اليوم بسبب عدم رغبة هدرسفيلد تاون في تمديد إعاره للمارد الأحمر حتى نهاية الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

فريق إنبي بقيادة حلمي طولان سيكون محروما من أحد أهم أوراقه وهو محمد شريف المعار من الأهلي وفقا لنص العقد المبرم بين الناديين، لكنه يعول على بقية نجومه من أجل الظفر بالنقاط الثلاث والابتعاد عن المركز السابع (25 نقطة).

ويستعد الأهلي أيضا لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي تشغله أكثر من بطولة الدوري ، كونها تبتعد عن خزائنه منذ عام 2013 حيث حققها الفريق حينها اللقب على حساب أورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي تحت قيادة محمد يوسف.
اكتبلنا تعليق