مشاهدة مباراة الأهلي واسوان بث مباشر اليوم 17-08-2020 الدوري المصري

al-ahly-vs-aswan
يواجه الشياطين الحمر نظيرهم زهرة الجنوب مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر اليوم على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في ختام اليوم الثاني من الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري.

وتعرض الأهلي في الأيام الأخيرة لعدة أخبار سيئة سواء على مستوى النتائج والتعادل في الجولة الماضية أمام الإنتاج الحربي، أو على صعيد رحيل واحد من النجوم المميزين في الفريق بشكل نهائي.

الأهلي ينقذ نفسه من الخسارة أمام الإنتاج الحربي


خسارة كانت في طريقها لتكون الأولى للأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز، لكن عمرو السولية أراد أن يهدي فريقه تعادلا مثيرا بتسجيله هدف التعادل في الشوط الثاني من تسديدة قوية تغالط الحارس، بعد تقديم العجلات الحربية لواحدة من المباريات القوية والصعبة أمام المتصدر.

الأهلي يفقد رمضان صبحي


تلقت جماهير الأهلي خبرا سيئا بعد أن أعلن النادي في بيان رسمي أن إعارة رمضان صبحي قد انتهت وبالتالي عدم رغبة الفريق في شرائه بشكل نهائي، واتجه إلى هدرسفيلد تاون حيث أعير للمارد الأحمر هذا الموسم.

بيان الأهلي لم يكتف بإعلان قرار الرحيل لنجم من نجومه اللامعين في السنوات الأخيرة، بل أكد أن اللاعب رغبته هي الانتقال إلى بيراميدز اف سي وهو ما يعني أن هذا الفريق يمتلك الكثير من الأموال لشراء أي لاعب بغض النظر عن الانتماء أو حب النادي.

موعد مباراة الأهلي وأسوان اليوم في الدوري


سيحاول الأهلي الخروج من النتيجة السلبية في الجولة الماضية، عندما يستقبل نظيره أسوان في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.

نتيجة مباراة الأهلي وأسوان في الدور الأول


لا تنسى جماهير الأهلي نتيجة مباراة الذهاب أمام أسوان في ملعب الأخير والتي أقيمت في وقت مبكر، حيث حقق المارد الأحمر الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت تواجد رمضان صبحي وجونيور أجايي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان اليوم


وتستمتعون بمباراة الأهلي وأسوان مساء اليوم عبر قناة أون تايم سبورت وبتعليق بلال علام على القناة الصوتية الأولى، ومحمد الكواليني عبر القناة الصوتية الثانية مع وجود استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحللين كعماد متعب والكابتن طه إسماعيل ووليد صلاح الدين.

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة حيث لعب الشياطين الحمر 18 مواجهة حتى الآن فازوا في 17 منها كان آخرها أمام إنبي في الجولة قبل الماضية بهدفين دون رد، وتعادل في مناسبتين أمام سموحة وأمام الإنتاج الحربي في الأسبوع الفائت، مسجلين 49 هدفا في 19 لقاء أي بمعدل هدفين وأكثر في كل مباراة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أسوان:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد هاني – أيمن أشرف – محمود متولي – علي معلول

في خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية – أليو ديانج

في خط الوسط الهجومي: جونيور أجايي – جيرالدو – محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: أليو بادجي

أما عن أسوان فهو يأتي في المرتبة الثالثة عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، حيث فاز في 4 مواجهات فقط، وخسر في 8 مرات، وتعادل في 7 مباريات، وربما يحتاج للفوز من أجل الابتعاد قليلا عن منطقة الخطر.
اكتبلنا تعليق