مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم 26-08-2020 الدوري المصري

al-ahly-vs-al-gounah
يلتقي المارد الأحمر مع أبناء الجونة مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم على ستاد القاهرة الدولي الدولي في مواجهة تأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب نادي الجونة في الخروج من عنق الزجاجة ومحاولة العودة لسكة الانتصارات بعد أن فقد السيطرة في الفترة التي ما بعد انتشار فيروس كورونا، حيث لم يحقق سوى نقطة واحدة من أصل 9 نقاط، ورغبة كبيرة من جانب اللاعبين في إثبات الذات، بث مباشر مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم.

وسجل الجونة 5 انتصارات في 21 مباراة لعبها هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز و10 هزائم وكان التعادل حاضرا في 6 مباريات وأحرز لاعبوه 16 هدفا فقط، وتلقت شباكهم 27 هدفا وهم يعيشون موقفا صعبا في جدول ترتيب المسابقة المحلية، حيث يحتل المرتبة الرابعة عشر برصيد 21 نقطة.

تشكيل الجونة المتوقع أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: إسلام طارق

في خط الدفاع: جوناثان نجويم، لؤي وائل، محمود الجزار، باسم علي

في خط الوسط: أكرم توفيق، سيرج أكا، إسلام محارب، أحمد مجدي

في خط الهجوم: أحمد حمدي، أحمد ريان.

أما الأهلي وفي 21 مباراة خاضها المارد الأحمر حقق 18 انتصارات وتعادلين وخسر في لقاء وحيد كان أمام الزمالك في الجولة الفائتة من الدوري المصري الممتاز، وأحرز لاعبوه 53 هدفا في صدارة الأندية الأكثر تهديفا، وتلقت شباكه 8 أهداف وهو أقل الأندية تعرضا للخسارة هذا الموسم، مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم الأربعاء في المسابقة المحلية.

بعد العودة من فترة التوقف لعب نادي الأهلي 4 مباريات في الدوري، حقق الفوز في مباراتين أمام إنبي بهدفين دون رد، والثانية أمام أسوان بثلاثية بيضاء، وتعادل في مناسبة وحيدة أمام الإنتاج الحربي، أما عن الخسارة الوحيدة فجاءت أمام الفارس الأبيض بثلاثة أهداف لهدف.

وشهدت قائمة الأهلي التي أعلنها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للشياطين الحمر، استبعاد صالح جمعة في مسلسل متكرر من الخواجة الذي يبدو أنه لن يقبل الاعتذار الذي تقدم به اللاعب بعد فترة من عدم الالتزام خارج الملعب، لكن يبدو أن الأمور أكبر من ذلك بكثير ولن نرى صانع الألعاب ضمن تشكيلة المدرب الأساسية لفترة طويلة.

توقيت مباراة الأهلي والجونة اليوم


وتتابعون مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر.

وتشهد القائمة عودة أحمد الشيخ بعد غيابه عن مباراة القمة 120 بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، في حين يغيب وليد سليمان بعد تعرضه لكدمة في مواجهة الزمالك الأخيرة، مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم الأربعاء في الأسبوع الثاني والعشرين.

تشكيل الأهلي أمام الجونة في مباراة اليوم:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي

في خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية – حمدي فتحي

في خط الوسط الهجومي: جونيور أجايي – محمد مجدي قفشة – أحمد الشيخ

في خط الهجوم: أليو بادجي.
اكتبلنا تعليق